كارينيو يعقد مؤتمرا صحفياً والنادي يوقع مع زهران

صغار العالمي امام سان جيرمان في العالمية والراهب يشارك في تمارين الأول
ناشيئن النصر

استعدادات الناشئين للبطولة الدولية

يخوض فريق النصر لكرة القدم لدرجة الناشئين في تمام الساعة السابعة من مساء  الثلاثاء مباراته الأولى في بطولة الكأس الدولية امام فريق باريس سان جيرمان وستقوم قناة الكأس بنقلها المباراة مباشرة .

 وكان الفريق قد أكمل استعداداته للمباراة بتدريب بدأ باجتماع للمدرب مع اللاعبين بين لهم أهمية الخطوة الأولى بالبطولة وأكد على ان الخصم فريق عنيد هو بطل الدورة السابقة والمباراة تتطلب منهم التركيز واستغلال الفرص مؤكدا على ثقته بهم ثم بدأ التدريب بجوانب لياقية ركز بعدها المدرب على الجوانب التكتيكية وأظهر اللاعبين جاهزيتهم التامة للمباراة .

وعلى صعيد الفريق الاول انخرط مهاجم النادي الجديد حسن الراهب في تمارين فريقه واظهر جاهزية عالية للمشاركة في المباراة المقبلة وكان كارينو مدرب النصر قد ادخل العديد من التغييرات التي سيدخل بها موقعة الاربعاء المرتقبة.

من جهة اخرى وقع مهاجم فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي النصراللاعب زهران عبدالله الزهراني بحضور والده عقداً احترافياً مع النادي لمدة ثلاث سنوات ونصف . وتكفل بذلك عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق درجة الشباب المهندس عبدالله العمراني

وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي.

وعلى صعيد لقاء الديربي المنتظر يوم الاربعاء يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق دانيال كارينيو واللاعب عبدالعزيز الذيابي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الهلال ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الاربعاء على إستاد الملك فهد الدولي.

من جهةٍ أخرى قررت إدارة متجر النصر منح خصومات بواقع (خمسة وعشرين بالمائة) على جميع منتجات المتجر ولمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم غداً الثلاثاء.

زهران عبدالله

زهران الزهراني خلال التوقيع

الراهب

حسن الراهب يقود هجوم النصر امام الهلال


تمارين النصر2 تمرين النصر1

 

التعليقات

48 تعليق