الإدارة وقعت عقود احترافية مع خمسة من لاعبي الفريق الأولمبي

الشباب يواصل استعداده للقاء الفتح .. والتمزق يبعد الرويلي – صور

الشباب1

واصل الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب تدريباته اليوم الاثنين على فترة مسائية واحدة، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”. وذلك استعداداً للقاء نادي الفتح يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الساعة (3.25) عصراً.

وبدأت التدريبات على الملعب الرديف بالنادي الساعة الرابعة عصراً بتمارين إحماء أعقبها تدريبات لياقية  تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى عدة مجموعات أجرت مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبقت عدداً من الجمل الفنية.
هذا وقد قرر الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام  والجماهير،وذلك استعداداً للقاء الفتح الخميس المقبل.

وفي ذات السياق أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب عبدالمجيد الرويلي عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ستبعده عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

من ناحيةٍ أخرى وقعت إدارة نادي الشباب اليوم عقوداً احترافية لمدة خمس سنوات مع خمسة من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، وهم:موسى حقوي، رائد الشمري ، جمعان الدوسري ، عامر هارون، إبراهيم الفلاج. وقد تم رفع أوراقهم للإتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيلهم كلاعبين محترفين.

الشباب2

الشباب3

الشباب4

التعليقات

10 تعليقات