صحف يونانية : فشل جديد و إقتراب الرحيل لدونيس عن الشارقة الاماراتي

untitled-2أشارت الصحف اليونانية إلى اقتراب مواطنها جيورجوس دونيس، مدربالهلال السابق، والشارقة الإماراتي الحالي، من الرحيل عن الأخير، خلال الفترة المقبلة. وأوضحت صحيفة Contra اليونانية أن جماهير الشارقة ترفض استمرار دونيس بسبب الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق في دوري الخليج العربي، مؤكدة أن دونيس يفكر بشكل جدي في الرحيل عن آسيا، والعودة إلى الدورى اليوناني مجددًا بعدما تلقى عرضًا من نادي باناثينايكوس، في الأيام الماضية.

وأضافت: “دونيس بات يلاقي غضبًا شديدًا من جماهير الشارقة، بسبب عدم تحقيقه أهدافهم وتطلعاتهم مع الفريق”.

في السياق نفسه، قالت صحيفة OnSports أن دونيس غادر السعودية بعد تحقيقه إنجازات رائعة مع الهلال السعودي، ليواصل مشواره الآسيوي في الشارقة الإماراتي”.

وأضافت: “وقع دونيس عقدًا مدته عامين مع الشارقة مقابل ثلاثة ملايين دولار كراتب سنوي، ولكنه لم يتمكن من تحقيق أي نجاحات مثلما كان الحال مع الهلال السعودي”.

واختتمت: “بات دونيس قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى اليونان، إذ أن مسؤولي باناثينايكوس في انتظار موافقته على تدريب الفريق”.

يشار إلى أن إدارة الهلال أنهت ارتباطها مع المدرب دونيس خلال مايو الماضي بعد التعادل مع فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الرياض سلباً بلا أهداف، وكلفت حينها المدرب السعودي عبد اللطيف الحسيني لقيادة مباراة الإياب التي خسرها الهلال 2-1.

89