نجوم الأخضر هوساوي و الخيبري يتحدثان للإعلام قبل لقاء اليابان

عمر هوساويتحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هاوساوي عن مواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ م و قال : مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة لذلك يتطلب التركيز العالي فيها من أجل كسب العلامة الكاملة التي تكفل صدارتنا لمجموعتنا مع ختام الدور الأول . و أضاف هوساوي قائلاً : ندرك جيداً بأن المواجهة لن تكون سهلة كونها على أرض المنافس و بين جماهيره لذا نحن جاهزون لجميع الظروف التي ستمر به المواجهة فالجميع في جاهزية تامة من أجل هذا اللقاء الهام . و اختتم هوساوي قائلاً : قدمنا إلى اليابان من أجل تحقيق الهدف فسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا .
كما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن مواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مواجهة بلا شك بأنها ستكون صعبة على كلا المنتخبين كون المنافسة أصبحت أقوى مما مضي فنحن نسعى عبر هذه المواجهة كسب نقاطها كاملة لتعرزيز تقدمنا في سلم ترتيب المجموعة المضي قدماً نحو تحقيق الهدف الأكبر لنا في التصفيات الآسيوية . و أضاف الخيبري قائلاً : جميع الأوراق مكشوفة لكلا المنتخبين لكن يبقى اللعب بهدوء و عدم الاستعجال و الانضباط التكتيكي هي نقاط مهمة يجب منا التقيد بها على أرضية الملعب . و اختتم الخيبري حديثه قائلاً : سنبذل ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا و العودة إلى الوطن متوجين بنقاطها .

التعليقات

1 تعليق
  1. زائر
    1

    لو لا سمح الله انهزمنا من اليابان يتحمل المسؤوليه كاملة لجنة التوثيق الخليوي ورفاقه اللذين خلقوا البلبله في الوسط الرياضي حتى للمنتخب اخرها الخليوي امس في برنامج اكشن ينط على الشاشه و يصب القاز على النار يجب ان يحاسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:48 م
89