هوساوي : بالتركيز والانضباط سنحقق هدفنا ،، المولد : نحن في أتم الجاهزية

السعودية - قطر-10 فهد المولدتحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن مواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا لسلم ترتيب المجموعة و كذلك سيساهم في التقدم من فرصة تحقيق الهدف لذلك تعني لنا هذه المواجهة أهمية كبيرة دون أن نغفل بأننا أمام مواجهة قوية كونها أمام منتخب منافس و مرشح لنيل البطاقة فالتركيز قائم منذ بداية المعسكر لغاية موعد المباراة التي يتطلب فيها التركيز العالي و اللعب بانضباط تكتيكي عالي وفق توجيهات المدير الفني . و اختتم هوساوي حديثه قائلاً : الجميع هنا يعمل من أجل هدف واحد و هو تحقيق الفوز و إسعاد جماهير الوطن .
فيما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المولد عن مواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة تنافسية ذات طابع فني عالي بين منتخبين يتقاسما الطموح في نيل نقاط المواجهة لذلك كان الاستعداد بحجم أهمية المواجهة و بلا شك بأن كل يوم يمضي من المعسكر الحالي يزيدنا قوة و جاهزيه لهذه المواجهة القوية . و اختتم المولد حديثه قائلاً : هدفنا واحد و سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الهدف .

التعليقات

1 تعليق
  1. المشاشة
    1

    الكلام خل وخل وووالكلام ماقل ودل و عاقل العواجيز ما اعتزل وارتحل وابو نور قالها انا نجم افل وبالاخر مل واعتزل ويقولون فقاعة صابون وين ما تحل!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:42 ص
89