الراهب يرغب بالنصر وعائلته تفضل الاتفاق والحسم خلال ساعات
حسن الراهب

حسن الراهب

أكدت مصادر خاصة وموثوقة لـ”سبورت السعودية” أن اللاعب حسن الراهب “28 عاماً” طلب من مفاوض النصر مهلة حتى الليلة من أجل حسم قراره بشأن العرض المقدم من إدراة النصر.

وأبدى اللاعب الراهب رغبته في التوقيع لنادي النصر ولكنه مازال مترددا في ظل رغبة عائلته بالعودة للشرقية وبالتالي التوقيع مع نادي الاتفاق الذي مازال هو الآخر ينتظر رد اللاعب.

الجدير بالذكر أن حسن الراهب حصل على مخالصة نهائية من ناديه نجران بعد أن مثله لخمسة أشهر, وقبلها كان قد مثل الخليج والاهلي.

التعليقات

38 تعليق
  1. حسن
    1

    لاعب فاشل وما يسوى ريال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:46 م
  2. حقيقة
    2

    الله لنا يالراهب
    أتمنى ان لا يأتي للنصر ..والاتفاق انسب له وفرصته أكبر وأقرب للقطيف
    لاعب عااااادي علاوة على كونه****

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:49 م
  3. الجنيدي
    3

    لاعب ممتاز وهداف اتمنى وجوده مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:58 م
  4. أبو فارس
    4

    أتمنى أن ينجح النصر في حسم الصفقة لأنه مهاجم مزعج ومربك للمدافعين.. ويعوض السهلاوي المنخفض مستواه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:15 م
  5. فتح الهلال زينن
    5

    خلوه قريب القطيف النصر اكبر منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:16 م
  6. شرشبيل
    6

    النصر بحاجه لمهاجم في ظل عزوف السهلاوي وايوفي عن التهديف وتدهور مستواهم

    ولكن انا معجب باللاعب السعران .. هضم حقه كثيرا في دكة الإحتياط وهو لاعب مشاغب جدا وسريع البديهه ويخلق فرص من لاشيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:21 م
  7. زعيم ابدي
    7

    خلوة في القطيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:21 م
  8. أسد جارح
    8

    إن جاء حياه الله ، وإن راح الاتفاق الله يوفقه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:27 م
  9. 225
    9

    بلغه العقل الراهب افضل من السهلاوي من ناحيه (الحركه مشاغبه المدافعين والسرعه ) السهلاوي لاعب صندوق وتقل خطورته خارج الصندوق اتمنى انضمام الراهب للكتيبه النصراوي لما يمتلكوه من مشاغبه داخل الملعب واختلاق الفرص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:31 م
  10. NFC
    10

    إن شاء الله نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:35 م
  11. فتى الأخدود
    11

    بالتوفيق للراهب أينما ذهب :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:52 م
  12. nasrawi2000
    12

    حسن الراهب لاعب جيد جداً , ونحن في النصر بحاجة ماسة له , خصوصا في ظل تباين مستوى خايمي أيوفي , وانخفاض مستويات محمد السهلاوي وسعود حمود التهديفية , وعدم اعطاء عبدالعزيز السعران أي فرصة لإثبات نفسه في خارطة الهجوم النصراوي .. اتوقع أنه سيكون بديل مناسب في هذا الموسم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:53 م
  13. بــــدر
    13

    للأخوة النصراويين الي مو عاجبكم الراهب…لا تنسون وش سوى فيكم في 2007

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:09 م
  14. aboood
    14

    ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻋﻂﺎﺀ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﻟﻌﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺴﻌﺮﺍﻥ ﻭﺳﻮﻑ ﺗﺮﻭﻥ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﻨﺼﺮﺍﻭﻱ نااااار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:12 م
  15. نصرنا
    15

    لاعب سريع ويجيد اللعب داخل 18 واتمنى التوفيق واتمام الصفقة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:17 م
  16. Khalid alkatheri
    16

    الراهب لاعب جيد مشاغب ويسبب إزعاج لأي دفاع ووجوده في العالمي مطلب وراح ينجح نعم السعران مااخدا فرصته وكان من. الاولئ إعارته الي نادي اخر ليثبت. وجوده :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:55 م
  17. ابوسلطااااان
    17

    شخصيا اتمنى وجوده بالعالمي لانه مشاغب ويجيد ازعاج المدافعين
    وافضله على السهلاوي البارد والغير جدي في الاداء
    ان جاء مرحبا وان راح الله كريم وعسى يرزقنا خير منه
    اللهم وفق النصر للنصر في كل زمان وعصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:08 م
  18. نصراوي والقلب هاوي
    18

    لاعب جيد واتمنى المدرب يكون هوالذي مختارة عشان حبيس دكة الاحتياط ويوفي طايح مستواة بدون مجاملة نحتاج ظهير ايمن احتياط لخالد الغامدي والفريق ممتاز ويمشي في اطريق اصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:33 م
  19. الحارثي النصروي
    19

    اتمنى ان ياخذ النصر الرهب وبعدين نبي سعود حمود والسعران والراهب هجوم النصر واتمنى رحيل السهلاوي لانه لاعب بارد احنا نبي هجوم متحرك وانا افضل سعود حمود على السهلاوي وبالتوفيق للعالمي :-D :-D :-D فدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددديتتتتتتتتتتتتككككككككك يالعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالممممممممممممممممممممممممممممي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:33 م
  20. jasaujj
    20

    لماذا هذا التعصب
    أنظروا إلى المنتخب السعودي لكرة اليد من الذي يمثله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 4:40 م
  21. العالمية صعبه قويه )
    21

    لاعب مقاتل وحماسي وسريع

    تعال للنصر احسن لك يالراهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 4:45 م
  22. فيصل القحطاني
    22

    يارب يجي الراهب والله العضيم انه احسن مهاجم سعودي مهاجم سريع ومقاتل ويصنع الفارق في اي مباراة اررررررررررررررررررررررحب يالراهب اتمنى منك ان تأتي لعرين العالمي فأنت محارب محترف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 4:57 م
  23. ياعالمي
    23

    الراهب لاعب مشاغب وان شاءالله تتم الصفقه والسعران اتمنى اشراكه ولومجامله والله غيريقدم مستويات ممتازه اما السهلاوي وايوفي فوجودهما بالخارطه النصراويه مطلوب لتحويس الدفاع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:01 م
  24. تلميذة الرمز
    24

    يقول المثل ( لو فيه خير ماخلاه الطير ) والطير هو الاهلي :lol: بصراحه مانبييييه خلوه يروح للاتفاق وانا اعتقد ان ابو عمر بينه وبين الراهب حساسيه واهم حاجه رضى ابو عمر اذا وافق حسين انا موافقه مع احترامي للجميع :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:13 م
  25. العالمية ماركة نصراوية
    25

    مبرووووووووووووووووك ياعالميين
    حسن الراهب نصراوووووووووووووي .

    # لاعب سريع ومشاكس ويزعج دفاع الخصم في تحركاته

    الحمد لله والشكر

    لبى قلبك ياكحيلان .
    الف شكر لسموك الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:19 م
  26. احمد
    26

    لاعب داج … يقهرني ماكان يسجل الا على النصر
    ماراح يفيد الفريق
    تصعيد لاعبين الاولمبي افضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:20 م
  27. زكـــــــــــــــــــــــــــــــــــروت
    27

    لاعب تدمر مستقبله !!!
    مع الاهلي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:22 م
  28. Bnd2100
    28

    مكسب كبير للعالمي ونقطة فرق في الهجوم الاصفر

    انا اتوقع جلب الراهب الفترة هذي مطلب هجومي بحت

    بجانب جايمي آيوفي وتكون دكة الاحتياط بوجود

    السعران اولاً ثم سعود حمود بعدين السهلاوي فرصة

    للمنافسة بين الثلاثي الاجدر بوجوده احتياط للثنائي

    الخطير ايوفي والراهب

    تكفى كحيلان خلصها واقهر العذال

    الراهب لو له صيت مثل صاحب الكابتنية الزرقاء

    كان افضل مهاجم في المملكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:32 م
  29. nsr
    29

    لاعب مشاغب في الملعب ويسبب ربكة في الدفاع
    هذه الميزة لا اجدها في السهلاوي وسعود حمود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:36 م
  30. krist
    30

    ليس من طموح الجمهور النصراوي لاعب عادي جدا ولو انه جيد مافكه الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:55 م
  31. بصراحه
    31

    ياخذه النصر ويفتك من عقدته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 6:08 م
  32. عالمي للابد
    32

    الله يرحم اهلك يا ابو تركي ركز معنا كويس نبي دفاااع ما نبي هجوم الهجوم عندنا واجد دفاع مكان الغامدي ظروري توفيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 6:27 م
  33. عالمي مطنوخ
    33

    نبييه يجي أجل السهلاوي وايوفي وسعود احسن منه شفتوا وش سواء في دفاع المحلي في كاس ولي العهد
    السعران والراهب هجوم نااار ياحبيبي نااار بس وين اللي يفهم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 6:56 م
  34. فارس القايلة
    34

    موب عاقلة العائلة البرازيلية ماتبي الرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 7:26 م
  35. صقر سعودي
    35

    لاعب مشاغب ويفتح مساحات في دفاعات الخصم ولكنه بدون ولاء ويسبب مشاكل والدليل مع نجران استقبلوه واعادوه للساحه والنجوميه ومع هذا تخلى عنهم في احلك الظروف اتمنى ان لاياتي للنصر لانه مزاحي ويملك عقلية طفل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 7:44 م
  36. ابوراكان 6666
    36

    نصراوي أن شاء الله وسيعود للمنتخب عن طريق النصر ، الراهب مهاجم مميز ومكانه العالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 8:00 م
  37. Nasrawy
    37

    مارجعنا لورى الا أشكالك يارقم 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 8:35 م
  38. نايف
    38

    لاعب عادي جدا ونحن الإتفاقيين لا نريده ولا نرغب فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 12:05 ص
114