إنطلاق الجولة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الاولى

شعار دوري الدرجة الاولى ‫(1)‬تنطلق الجولة التاسعة في الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم غداً الجمعة بأربع مواجهات ، حيث يحل فريق هجر الثاني برصيد 15 نقطة ضيفا على الشعلة قبل الأخير بـ7 نقاط على ملعب الشعلة بمحافظة الخرج .
ويلعب الجيل السابع بـ 11 نقطة مع النهضة الثاني برصيد 14 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، ويستضيف ضمك التاسع بـ11 نقطة نظيره العروبة الخامس بـ12 نقطة ، والطائي الرابع عشر بـ7 نقاط مع نجران الثامن بـ11 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية .
وتستكمل الجولة بعد غد السبت بثلاث مواجهات حيث يستضيف فريق أحد المتصدر بـ22 نقطة نظيره القيصومة الرابع بـ13 نقطة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ، ويلعب الوطني الأخير بنقطتين مع الحزم العاشر بـ10 نقاط على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية ، والفيحاء الثالث عشر بـ7 نقاط مع العدالة الثاني عشر بـ8 نقاط على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .
وتختتم الجولة الأحد بلقاء يجمع النجوم الحادي عشر بـ8 نقاط مع وج السادس بـ11 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

90