الاتفاق يحتفل بالزبيدي ويبدأ معسكره المغلق لمواجهة التعاون

2016-11-03-photo-00000563احتفت إدارة نادي الاتفاق بلاعب المنتخب السعودي للشباب وفريق درجة الشباب بالنادي محمد الزبيدي بمناسبة مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا التي اختتمت مؤخراً في البحرين وتأهله مع زملائه لنهائيات كأس العالم للشباب.

وأقامت إدارة نادي حفل عشاء شارك فيها أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول والجهازان الإداري والفني حيث تم خلال الحفل تقديم الشكر للاعب للمستوى المميز والانضباط العالي الذي ظهر به خلال تمثيله للمنتخب.

من جهة ثانية دخل الفريق الأول اليوم (الخميس) المعسكر المغلق الذي يسبق مواجهة التعاون بعد غدٍ (السبت) وذلك بأحد فنادق مدينة الخبر، وسيستمر المعسكر حتى موعد المباراة.

وكان المدرب الهولندي إلكو يوهانس قد فرض للمرة الأولى في التدريب المغلق للفريق مناورة على كامل الملعب حيث رسم من خلاله تصوراته الفنية للمباراة من خلال التشكيلة والطريقة التي سيعتمدهما في مواجهة التعاون، بالإضافة إلى تنفيذه لعدد من من التطبيقات الفنية التي أوعز للاعبين بالتدرب عليها في عدد من حصص التدريب.

من جهة أخرى تعاقد إدارة النادي مع الثلاثي إيهاب السعد من نادي مصدة، وعمر الحميدان والحارس فهد الزويري من نادي النصر وذلك لدعم فريق كرة قدم الصالات بالنادي والذي يحمل لقب النسخة الأولى للدوري السعودي الممتاز.

86