المهنا : اخطاء التحكيم موجودة و مستعد لرئاسة لجنة الحكام في الإتحاد القادم

عمر المهناقال عمر المهنا رئيس لجنة الحكام إن أخطاء التحكيم موجودة ولا يمكن إنكارها، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه الأخطاء لم تؤثر على الإطلاق في تحديد هوية الفريق البطل أو الهابطين للدرجة الأولى.

وأضاف المهنا أن الأخطاء موجودة ولكن ليس بالصورة التي يصدرها الإعلام.

ولفت المهنا إلى أنه مستعد لرئاسة لجنة الحكام في الاتحاد القادم، والذي تجرى انتخابات اختياره يوم 31 ديسمبر المقبل.

وأكد رئيس لجنة الحكام أنه مع توقيع العقوبة على الحكم المخطئ ولكنه ضد الإعلان عنها.

التعليقات

9 تعليقات
  1. ابو علي الحربي
    1

    اسوء وافشل لجنه تحكيم مرت علي الكرة السعودية عبر التاريخ انت مطرود سلفا عند انتهاء فترة عيد الفاشله ع

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:44 ص
  2. الله اكبر
    2

    احنا والله مو مستعدين لمن هم مو قد الامانه الله لا يسامحك شيل عفشك ولا نشوفك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:03 ص
  3. ابو عبدالله
    3

    في حياتنا لم نشاهد الهلال ينهزم أو يتعادل مع أندية صغيرة إلا بوجود الحكم الأجنبي .. فكيف تتجرأ بأن تطلب الاستمرار وأنت لا تعدل اطلاقا ..
    يا رجل خاف الله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:28 ص
  4. نصراوي صميم
    4

    سبحان الله هالأخطاء ما تظهر إلا ضد الأندية التي يكون الهلال هو الطرف الآخر أو مباريات يكون الهلال له مصلحة منها

    توكل على الله بس

    Thumb up 1 Thumb down 2
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:30 ص
  5. موسيقاR
    5

    يا رجال اذلف بس محد يبيك رئيس لجنة حكام في اتحاده بعد فضايحك في السنين اللي راحت انت وحكامك الا شخص ما يتمنى الخير للكرة السعودية ويسعى لتدهورها اكثر واكثر
    واي شخص يطلب خدماتك كل الناس راح تصوت ضده
    بس لا تنسى تمشي على المثل اللي يقول ( يا رايح كثر من الفضايح ) لان فضايحكم التحكيمية في الفترة الاخيرة صارت واضحة و وقحة بشكل غير مسبوق مثل فضيحة السلطان وغيره
    لأول مرة في تاريخ الكرة السعودية نشوف الاعلاميين والنقاد كافة يجمعون على ان الحكام يتعمدون الاخطاء ويتعاملون بالفساد بعد ما كان بعض الاعلاميين هم خط الدفاع الاول عن التحكيم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:07 ص
  6. العالمي القديم
    6

    والله منت كفؤ على لجنة التحكيم
    يا عمر المهنا وسيبك من الهياط خلاص انكشفت نواياك توكل على الله بس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:40 ص
  7. ابوراكان
    7

    لم نرى دفع رباعي للنصر ومحاباة للاهلي الا في هذه اللجنه…..ومع ذلك نقول ….الله يسامحك…يفضل الرحيل….سبحان الله…الحمدلله…الله اكبر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:59 م
  8. الصولجان
    8

    ياتعليق رقم 7 والله المحاباه لفريقك المدلل بس الاهلي اخذها بالعمل الصح بعد توفيق الله سبحانه وتعالي اقراااااا عن الطلم التحكيمي التي عانت منه جميع الانديه السعوديه والخليجيه ضد فريقك قال محاباه قال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:52 م
  9. عالمي " الطايف "
    9

    جميع التعليقات السابقه تدل على ان أصحابها لا يشجعون نادي الدلال ليييييييه

    لان الدلال كان مستفيد من عمر طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:43 م
89