متابعة إدارية لتحضيرات الفتح قبل مواجهة الهلال

dsc_8702عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعداداً للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الهلال يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأثنين على الملعب الرئيسي بالنادي وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال التدريبات إلى جزئين ، الأول شمل على تمارين لياقية عبر محطات متنوعة وموزعة على نصف مساحة الملعب ، إما الجزء الأخر من التديبات فقسم فيه الجبال اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة طبقت العديد من الجمل التكتيكية الهجومية لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة .
وشهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة أمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الجبر ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    1

    تبون تهزمون المحلي .. افطموه من الحكم المحلي :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    31 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:29 م
  2. هلالي راقي
    2

    ياكثر ماتحمس الفرق الاخرى ضد الزعيم لكن الدوري هلالي باذن الله التعثر في مباراه ليس النهايه واتركو عنكم الكراكتيرات المتعصبه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:10 ص
  3. الراديكالي
    3

    ((الفتح مع الهلال في الأحساء، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري وخلف زيد، والدولي شكري الحنفوش رابعاً)) ….. مسكين يالفتح بيكون التعويض المحلي على حسابك …. بس تستاهلون .. قالولكم قدام الزعقون لازم حكام دوليين ..^~^

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:25 ص
  4. عامر
    4

    كم أتمنى بان تكون فتحاويه
    او على اقل تقدير تعادل .
    العدل هو الحكم الاجنبى في مباريات الهلال ..عدا ذلك النتيجه محسومه للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:52 ص
89