الهلال يختتم تحضيراته للإتحاد وشد العضلة الخلفية يبعد الفرج

cvy0qetwiaqhhkdاختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الاتحاد”، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، وركز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ شرح -في الجزء الأول من المران- عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يقوم بتطبيقها عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة المحترف البرازيلي “كارلوس إدواردو”؛ بعد تعافيه من الكدمة التي تعرّض لها في مواجهة الشباب مساء يوم الاثنين الماضي.

*الفرج يتعرّض لشد بالعضلة الخلفية:

أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “سلمان الفرج” لم يشارك في مران الفريق مساء اليوم؛ نظير تعرّضه لشد في العضلة الخلفية.

*اللاعبون يدخلون المعسكر:

دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم فور نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم؛ لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

*مجلس الإدارة يحتفي بالمطرفي:

أقام مجلس إدارة النادي مساء اليوم احتفالاً لمدير المركز الإعلامي في النادي الأستاذ “فيصل المطرفي”؛ بمناسبة قدوم مولودته البكر “الجوهرة”.

8