موقع (لينكد إن) أجرى التقييم بمشاركة أكبر الشركات السعودية

الأولمبية السعودية تفوز بجائزة أفضل فريق استقطاب مواهب

9-1-1فازت اللجنة الأولمبية العربية السعودية بجائزة أفضل فريق توظيف على مستوى المملكة العربية السعودية للعام 2016م والممنوحة من موقع لينكد إن (linkedin) الشهير والذي يعد أحد أكبر مواقع التوظيف في العالم في حفل اقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور وزيرة شؤون الشباب الإماراتية السيدة شما المزروعي.

وجاءت اللجنة الأولمبية ممثلة بفريق استقطاب المواهب في المركز الأول من بين 250 شركة في السعودية من أبرزها أرامكو السعودية وشركة الإتصالات السعودية (stc ) والبنك السعودي الفرنسي ومجموعة العبدالكريم وأبونيان القابضة وتسلم الجائزة المدير التنفيذي للموارد البشرية باللجنة الأولمبية محمد الكبسي.

واحتفى منسوبي اللجنة الأولمبية بالجائزة بحضور الرئيس التنفيذي باللجنة الأولمبية المهندس حسام القرشي الذي اكد ان الفوز بالجائزة هو تتويج لجهود العاملين في فريق استقطاب المواهب بقيادة محمد الكبسي خلال العام الحالي، معبراً عن سعادته بأن تتفوق اللجنة الأولمبية في هذا المجال بوجود شركات لها سمعتها القوية بالسعودية والتي تتفوق على اللجنة الأولمبية بعدد موظفيها وسبق ان حازت على الجائزة في الأعوام الماضية.
واعتبر القرشي ان هذه الجهود تجسد طموح اللجنة الاولمبية بتطعيم المنظومة الرياضية بأفضل الكوادر حتى يتجسد ذلك على ارض الواقع بنتائج رياضية ملموسة خلال الأعوام المقبلة.
فيما قال المدير التنفيذي للموارد البشرية محمد الكبسي ان الفوز بالجائزة جاء بعد تطبيق اللجنة الأولمبية لمعايير التوظيف الأمثل والتي من أهمهما كيفية الإستقطاب وكيفية التوظيف، مبيناً ان عدد المتقدمين للوظائف في اللجنة بلغ اكثر من 12 الف شخص إضافة لإجرائهم لـ389 مقابلة شخصية تم توظيف 52 شخص منهم في اللجنة الأولمبية و 22 موظف في الإتحادات الرياضية.
وكشف الكبسي ان نسبة السعودة في اللجنة الأولمبية ارتفعت العام الحالي إلى 72% بعد ان كانت 50% العام الماضي موضحاً ان هذا الفوز جاء بجهود أعضاء فريق استقطاب المواهب والعاملين باللجنة الأولمبية.

92