الجابر : العامل اللياقي كان له دوره في اللقاء وكثرة التوقفات تضر المسابقة

%d8%b3%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d8%b1أكد سامي الجابر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الشباب السعودي، أن فوز فريقه على الخليج بهدفين لهدف، مساء الجمعة، ضمن المرحلة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين، كان صعبًا للغاية.

وقال الجابر، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن فريقه، لعب أمام فريق صعب جدًا، حيث شكل تهديدًا كبيرًا على فريقه، خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف: “العامل اللياقي، كان هو الفيصل في المباراة، في ظل الرطوبة العالية، والاندفاع الكبير من لاعبي نادي الخليج في الشوط الثاني”.

وأشاد الجابر، بالعمل الذي يقوم فيه مدرب الخليج جلال قادري، منذ استلامه زمام تدريب الفريق، وهو عمل واضح للجميع، ولو لم يكن العامل اللياقي لدينا بالشكل المطلوب لخسرنا المباراة.

وأردف: “واجهنا اندفاعًا قويًا من لاعبي الخليج. نا سعيد بالروح والقتالية من لاعبي الشباب، والتي كانت سببًا في إضافة 3 نقاط لرصيدنا، ستساعدنا أكثر في سلم الترتيب”.

وانتقد الجابر، جدولة المسابقات السعودية بكثرة التوقفات، مشيرًا إلى أنها مرهقة جدًا لجميع الفرق، وتعرقل دائمًا العمل على الانسجام والتجانس بين عناصر الفريق.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبادي من السويد
    1

    مبروك للمدرب اليمني السعوديه الجنسيه سامي الغابر نفسي اعرف ليش غيرت لقبك من الغابر الي الجابر واللي عشانك من صعده شمال اليمن المفروض تفتخر باليمن أصل العرب والعروبة والله العظيم أنت بلا أصل يا ابن الغابر وتقول من وادي حنيفة وتنكر أصلك أصلان اليمن ماتفتخر في واحد زيك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:59 م
89