بالصور لاعبي القادسية يتوعدون الاهلي

img-20161013-wa0072شدد لاعبي القادسية فهد الجهني ونواف الصبحي على عزمهم الاكيد للخروج بالانتصار الاول من امام الاهلي وحصد النقاط الثلاثة فيما اشار المدرب الوطني حمد الدوسري الى انهم سيعملوا على تجاوز كل السلبيات الماضية والاستفادة منها في لقاء الاهلي برغم الغيابات التي يعاني منها الفريق في هذا اللقاء فلنتابع حديث اللاعبين والمدرب حسب افاداتهم للمركز الاعلامي بنادي القادسية”

((فهد الجهني: امام الاهلي نسغى للانتصار الاول))

صرّح مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية اللاعب فهد الجهني أن الفريق عازم على تحقيق اولى انتصاراته في دوري جميل للمحترفين في مواجهة شقيقه النادي الاهلي يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

و أردف “الجهني” أنه وزملائه اللاعبين مدركين مدى أهمية وصعوبة مواجهة الاهلي بين أرضه وجماهيره مؤكداً على جاهزية الفريق لخوض هذا التحدي وكسب النقاط الثلاث .

و أردف الجهني يقول أن الحظ وفقدان التركيز في بعض فترات المباراة كان عائقاً للفريق في تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات الأربعة الاولى من دوري جميل للمحترفين مؤكداً للجماهير أن الفريق سيظهر بحلّة مغايرة ومختلفة في الفترة المقبلة من الموسم الرياضي، وختم فهد الجهني حديثه بأن جميع اللاعبين والطاقم الفني يضعون إسعاد الجماهير وإرضائها نصب أعينهم آملاً بأن تكون نقاط المباراة هدية لهذه الجماهير الوفية.

((نواف الصبحي ))

فيما أكد مدافع نادي القادسية اللاعب نواف الصبحي انه وزملائه اللاعبين جاهزون لخوض مواجهة الاهلي يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .

وأضاف “الصبحي” أن المباريات الجماهيرية دوماً ما تكون دافعاً ومحفزاً للاعب لتقديم افضل مستوياته على ارضية الملعب مبيناً ان الضغط الجماهيري لن يكون عاملاً سلبياً على فريقه وانه وزملائه اللاعبين يملكون من الخبرة ما يجعلهم قادرون على تجاوز مثل هذه الظروف.

واردف الصبحي حديثه بأن الفريق عازم كل العزم على حصد نقاط الفوز امام شقيقه النادي الاهلي مؤكداً بأن الفوز هو حق مشروع لفريقه في مواجهة السبت المقبل في جدة.

وختم نواف حديثه بأن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمد الدوسري قدّ أعدّ الفريق اعداداً جيداً ومميزاً خلال فترة التوقف الماضية آملاً بأن ينعكس ذلك على مستوى الفريق وان يظهر بصورته الحقيقة في الفترة .

(( المدرب حمد الدوسري))

اوضح مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المدرب الوطني حمد الدوسري بأن فريقه سيسعى على تجاوز سلبيات واخطاء الجولات الماضية في خامس جولات دوري جميل للمحترفين امام شقيقه النادي الاهلي على استاد مدينةالملك عبدالله الرياضية في جدة.

واضاف المدرب حمد الدوسري ان فريقه قد استفاد من فترة التوقف الماضية باعداد الفريق من النواحي الفنية والبدنية مما سيسهم بمشيئة الله على تطور مستويات اللاعبين في الجولات المقبلة.

واردف المدرب حمد الدوسري انه ولاعبيه مدركين مدى حجم الضغوطات التي يمرون بها واثقاً بأن الفريق قادر على تجاوزها في الفترة القادمة وتحقيق النتائج المرجوة منه.

وأختم الدوسري حديثه بأن الغيابات في مواجهة السبت المقبل امام الاهلي لن تكون عائقاً للفريق مؤكداً بأن الاساسيين والاحتياطيين هم على مستوى فني عالي آملاً بأن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة الايجابية للفريق في جدول الترتيب.img-20161013-wa0074img_3854

التعليقات

2 تعليقان
  1. zeko
    1

    من اول سطر باين ان الخبر مضرووووووووب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أكتوبر, 2016 الساعة : 2:59 م
  2. محايد
    2

    قول وفعل بس احمد عيد الزيتونه الخضراء بيدبرنا
    بكم بلنتي

    Thumb up 0 Thumb down 3
    13 أكتوبر, 2016 الساعة : 4:24 م
94