هزازي ورسالة للجماهير عقب الفوز على الإمارات

q

أرسل نايف هزازي مهاجم مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم رسالة شكر الى جماهير المنتخب السعودي التي ساندت اللاعبين من أجل تحقيق الفوز الهام على حساب منتخب الإمارات بثلاثية نظيفة في اطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا .

وكتب مهاجم النصر من خلال حسابه عبر تويتر” شكرا للقيادة وللجمهور هذا الدعم الكبير وشكرا لاخواني اللاعبين وخاصة فودي ونواف ويحيى ع الاهداف الجميلة وعقبال التاهل لروسيا ٢٠١٨ باذن الله”.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية لتصفيات آسيا برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف استراليا بينما تراجع منتخب الإمارات للمرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط بينما العراق في المركز الخامس برصيد ثلاثة نقاط.

التعليقات

4 تعليقات
  1. فيصل الحسنى
    1

    يا ليت يلعب بدل نايف هزازي حسن الراهب والله في بالى يهز أكبر دفاع في العالم ألمانيا أو البرازيل أو أى فريق والله حسن الراهب ما شاء الله والله يبارك فيه بحركته فقط يبذهل أي دفاع

    Thumb up 3 Thumb down 3
    13 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:24 م
  2. محمد
    2

    وجه رساله لنفسك
    واحترم كل ريال دفع فيك والعب مثل اللعيبه الي ترفع الراس

    شكلك تنتظر اخر سنه من عقدك وتكون شعلة نشاط للتجديد
    والسهلاوي ليس ببعيد منك
    سواها قبلك 2009 2010

    Thumb up 4 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:26 م
  3. وليد
    3

    ياشيخ استريح لم يعترف المدرب بتواجدك على دكة الاحتياط. ألم يشعرك ذلك بالخجل والتزام الهدوء.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:00 م
  4. طفلان الدوسري
    4

    كتبت عشرات الرسائل والمناشدة بخصوص اللاعب نايف هزازي ..هذا اللاعب لايصلح بتاتا ان يلعب للنصر او للمنتخب ..لاعب مستهتر وضعيف الاداء وعالة على النصلر ولايستاهل المبلغ الذي يستلمه..من الافضل بيعه لمن يبحث عن لاعب في مثل مستواه ..نايف قد ينفع احد الاندية الاخرى ..ولكن ليس للنصر ..افهموها من يوم باع ناديه الشباب وقد كان النادي في حاجة له كما فعل ناصر الشمراني ..صحيح اننا في زمان الاحتراف ..ولكن انضمامه للنصر كان خطاء وكارثه ولم يستفد منه النصر في فوز او حتى تعادل ونايف يلعب في صفوفه …هناك من هو احق منه في النصر اوالمنتخب ولكن عيون مساعدي مدرب المنتخب مارفيك ..ربما اصابها الحول !! اللاعب على الزقعان احق منه في المنتخب ..هذا رأيئ !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:55 ص
91