إدارة الاتفاق تتحضر للاجتماع الشرفي و(جميل) يرفع وتيرة الاستعداد للفتح

img-20161011-wa0133اعتمد مجلس إدارة نادي الاتفاق الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري موعداً لاجتماع هيئة أعضاء الشرف مصادقاً على ما رفعه المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف برئاسة عبدالرحمن البنعلي.

وبدأ مجلس الإدارة في إعداد التقارير المالية والفنية التي ستناقش في الاجتماع إلى جانب تصورات مجلس الإدارة واحتياجات النادي في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى توزيع الأدوار بين أعضاء المجلس من أجل انجاح الاجتماع.

من جهة ثانية يدخل فريق الاتفاق الأول يوم غدٍ (الأربعاء) معسكره المغلق في أحد فنادق مدينة الخبر استعداداً لمواجهة الفتح في الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين وذلك قبل المغادرة إلى الأحساء بعد غدٍ الخميس.

ويعقد مدرب الفريق التونسي جميل قاسم إلى جانب المهاجم صالح العمري في قاعة المؤتمرات بالنادي مؤتمراً صحفياً خاصاً بالمباراة لتسليط الضوء عليها.

وكان قاسم قد رفع من وتيرة إعداده للمواجهة وذلك بالتركيز على الجوانب الفنية في تدريب اليوم (الثلاثاء) حيث بدأ يرسم ملامح التشكيلة والطريقة اللتين سيدخل بهما المباراة بعد أن عقد قبل ذلك اجتماعاً فنياً باللاعبين ركز على عدد من الملاحظات التي رصدها في مباراتين الخريطيات والغرافة والوديتين اللتين لعبهما في معسكر الدوحة.

88