قلق نصراوي بسبب هيرناني

q

هدد محامي فلامينغو البرازيلي ماركوس موتا نادي النصر السعودي بعقوبة قوية من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وقال موتا ان النصر لم يدفع المستحقات المالية المتأخرة والتي بلغت مليونين و٨٨٥ ألف يورو لإدارة فلامينغو وذلك مقابل بيع البطاقة الدولية للمهاجم البرازيلي هرناني دي سوزا للنصر في صيف2014.

التعليقات

9 تعليقات
  1. النمر النصراوي
    1

    دائما صفقات عليكان فاشلة بصحبة شلة الانس المريسل والملحم والغامدي وشنوان

    Thumb up 10 Thumb down 4
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:40 ص
  2. الليث الابيض الخالد
    2

    فضحووووووننننننناااااا :-?

    Thumb up 9 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:08 م
  3. نصراوي عنيزة
    3

    كل إساءة للعالمي خلفها المدعو علاء

    وكل أخباره مضروبه ومجمعها من قراشيع تويتر

    Thumb up 5 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:13 م
  4. أحمد
    4

    النصر يشتري عقود لاعبين ويبيعهم مجانا
    مخ استثماري
    السماسرة اصدقاء الريس اصبحو من اصحاب الملايين على كل شراء عقد ياخذون عمولة
    مدري وش الفائدة تشتري عقد وانت راح بعد سنة تخليه يروح مجانا
    اعارة لمدة سنة كافية لانه عارفين الاندية حقتنا مافي لاعب استمر اكثر من سنة الا قليل

    Thumb up 9 Thumb down 4
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:28 م
  5. عالمي وعربي بالترشيح!!
    5

    ياربــــــــــــــاه … الفقــــــــــر مطالب بدفع حوالي 15 مليون ريال بأسرع وقت لنادي فلامينغو وإلا سيخصم منه نقاط ويرجع للمركز الاخير في ترتيب الدوري ولن يستمر في مركزه الحالي ( الثامن ) او العقوبه الأكبر بأن يهبـّط للدرجه الأولى لكي يقابل المجـزل والعداله !!
    كــــــــوحيـــــــلان .. مالذي تفعــله بناديك الترشيحي المنتف ؟؟

    Thumb up 8 Thumb down 11
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:49 م
  6. طاقية مضغوط (سيدني)
    6

    الله يقطع ذا وجه ويقطع وجه اللي جابك للنصر
    من تعاقد معك ولد تركي جا ... والديون للنادي والفائده معدومه
    على فكره
    كاتب الخبر مفرغ نفسه للنصر ولمشاكل النصر بس
    علاءالعلي ركزوا على اي خبر يسيئ للنصر هو اللي ناقله

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:42 م
  7. الرقــ السعب ـــم
    7

    هذا الحفااااااااار
    ادفعوا الله لايهينكم
    زرع زرعتيه يالرفلا اكليه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2016 الساعة : 4:58 م
  8. طاقية مضغوط (سيدني)
    8

    السنفور رقم 7 المثل مو كذا ياطاقيه

    المثل يقول (خبز خبزتيه ،، يالرقله اكليه )

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:01 ص
  9. محمد
    9

    جمهور النصر وقت التعاقد معه
    ازعجونا بمكينه الأهداف
    وفي الأخير أصبح مكينة صراف
    ونعم الفكر
    وتبون أعضاء الشرف يدفعون فلوووووس
    في فكر ضايع

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:16 ص
91