بالصور : الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة شقيقه الإماراتي

dsc_3791اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريبية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات غداً في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع بعدها قسم السيد بيرت فان مارفيك لاعبي الأخضر لمجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب ركز على لعب الكرة السريعة . و على صعيد متصل شارك اللاعب فهد المولد في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته فيما اكتفى اللاعب محمد ال فتيل بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي .
شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .

هذا وامتداداً للشراكة التي تجمع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم و الناقل الوطني للمنتخب الوطني حضر مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر مساء اليوم تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” دعماً منه و رفعاً لمعنوية لاعبي الأخضر في المهمة القادمة التي تجمعه بمنتخب الإمارات، و قدم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم شكره و تقديره على هذه البادرة التي تدل على عمق العلاقات الاستثمارية من مؤسسة عملاقة تهدف لدعم و مساندة المنتخب الوطني . و في نهاية الحصة التدريبية التقى الجاسر باللاعبين و أكد خلال حديثه بهم على أهمية المواجهة القادمة و ثقتهم بهم في تحقيق العلامة الكاملة .
من جهة اخرى حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب الإمارات حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر فيما سيرتدي منتخب الإمارات الطقم الأحمر .

dsc_3737 dsc_3741 dsc_3802 dsc_3787 dsc_3784 dsc_3772 dsc_3833 dsc_3717

92