الاتفاق يجهز بوبا للفتح وينهي علاقته بهزازي

2016-10-09-photo-00000419تقدم مدافع الاتفاق الكاميروني أمينو بوبا زملائه اللاعبين في التدريب الأول لهم مساء اليوم (الأحد) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد عودة الفريق من معسكره في الدوحة، وذلك بعد تماثله من الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم وفرضت عليه الخضوع لجلسات علاج خاصة طوال فترة المعسكر.

وباتت مشاركة اللاعب واردة في مواجهة فريقه المقبلة أمام الفتح في الجولة الخامسة لدوري (جميل) للمحترفين حيث وضع له الجهاز الفني برنامجاً خاصاً يخضع من خلاله لتدريبات تقوية في الفترة الصباحية بينما يشارك زملائه التدريبات الفنية في الفترة المسائية.

وكان اللاعبون قد أدوا تدريبهم الذي خصص مدرب الفريق التونسي جميل قاسم جزءاً كبيرا منه للتدريبات اللياقية والبدنية قبل أن يفرض عدداً من الحصص الفنية والتكتيكية في نهاية التدريب.

ويخضع اللاعبون غداً (الاثنين) لمحاضرة فنية حيث سيشرح لهم قاسم رؤيته النظرية لمواجهة الفتح إلى جانب وقوفه على بعض الملاحظات الفنية التي رصدها في مباراتي الفريق الوديتين أمام الخريطيات والغرافة القطريين.

وسيعقب الاجتماع الفني الاجتماع الدوري لرئيس النادي خالد الدبل مع اللاعبين والذي سيتناول فيه التقارير الفنية والإدارية لمعسكر الدوحة والتطلعات المقبلة لمشاركة الفريق في الدوري.

من جهة ثانية وقعت إدارة النادي مخالصة مالية مع مدافع الفريق سلمان هزازي أنهت بها ارتباطه مع الفريق بالتراضي.

86