نجم الفيحاء عبدالله المقبل مدرباً للبراعم والإدارة تعتمد الجهاز الإداري للفئات السنية

630_0اتفقت إدارة الفيحاء مع الكابتن عبدالله المقبل لتدريب فريق البراعم لهذا الموسم وقد باشر المقبل عمله مع الفريق والذي سيشارك في منافسات دوري مكتب محافظة المجمعة مطلع شهر ربيع الأول القادم.

المقبل حصل مؤخراً على الدورة التأسيسية للمدرب الرياضي ، وهو أحد أبرز حراس مرمى الفيحاء حيث بدأ مسيرته مع النادي في العام 1405 هـ بدرجة الناشئين ومثل الفريق الأول منذ العام 1408هـ وواصل مسيرته قرابة 3 عقود في حماية المرمى الفيحاوي حتى أعلن اعتزاله في عام 1434 هـ ، حقق خلال هذه المسيرة العديد من الانجازات أبرزها الصعود مع الفريق للدرجة الثانية والأولى.

من جهته قدم الكابتن عبدالله المقبل شكره للإدارة الفيحاوية على منحه الثقة مؤكداً أن الفئات السنية خاصة درجة البراعم هي اللبنة الأولى لبناء فريق قوي وأنه سيعمل على إعداد جيل جديد يكتسب المهارة والثقافة الكروية.
من جانب أخر اعتمدت الإدارة الفيحاوية الجهاز الإداري للفئات السنية ، حيث عينت إبراهيم بن صالح الوهبي مديرًا للكرة ، و فؤاد بن مبارك الهندي إداري فريقي الأولمبي والشباب و محمد بن عبدالله العتيبي إداري فريق الناشئين ، وعدنان بن محمد المقبل إداري فريق البراعم.

92