منتخب الامارات يختار ملعب الاهلي لأداء تحضيراته قبل لقاء المنتخب السعودي

النادي الاهلي ‫(2)‬ ‫‬تقرر أن يصل المنتخب الإماراتي إلى جدة، بعد غد الأحد 9 أكتوبر 2016، عبر منفذها الجوي مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ويتأهب المنتخب الإماراتي لمواجهة مضيفه السعودي الثلاثاء المقبل 11 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018.

على الصعيد ذاته، اختار منتخب الإمارات، إجراء التحضيرات الميدانية والتمارين خلال اليومين الذين يسبقان المواجهة على الملعب الرئيسي بنادي الأهلي.

يشار إلى أن المنتخب الإماراتي تفوق في المواجهة الأخيرة ضمن تصفيات المونديال على تايلند 3/1 أمس الخميس، فيما خرج المنتخب السعودي بتعادل ثمين أمام ضيفه الأسترالي 2/2.

وكانت أهداف المباراة تحققت أمام تايلند عبر علي مبخوت “هدفين”، وأحمد خليل ، وسجل للمنتخب التايلندي اللاعب تانا شانابيوت.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ملكي اصلي
    1

    اكيد بيختار ملعب الملكي الاخضر والابيض
    نادي الوطن اجل وين يروح ملعب الجاليات

    Thumb up 1 Thumb down 2
    8 أكتوبر, 2016 الساعة : 7:21 م
  2. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    2

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لمنتخبناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وفال الاخضرين التوفيق منتخبنا الوصول الى كاس العالم وعشقنا الى الكتير من البطولات بحول الله واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:01 م
92