بالفيديو : أخضر عنيد ،، عادل الكنغارو الاسترالي ورفض التخلي عن الصدارة

img-20161006-wa0082واصل المنتخبان السعودي والاسترالي اقتسامهما صدارة المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال كأس العالم بروسيا 2018 ، حيث تعادلا في لقاء الجولة الثالثة بهدفين لكل منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

تشكيلة المنتخب السعودي :
ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) حسن معاذ و عمر هوساوي و اسامة هوساوي و منصور الحربي ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و سلمان الفرج و يحيى الشهري و نواف العابد و تيسير الجاسم ( وسط ) نايف هزازي ( هجوم ) .

الشوط الأول :
ضغط سعودي مبكر أثمر عن هدف ملعوب انهاه تيسير الجاسم في الشباك في الدقيقة الخامسة ، رد المنتخب الاسترالي بمحاولة جاورت المرمى في الدقيقة 14 ، و من كرة خاطئة من الحارس الاسترالي التقطها الجاسم و سددها لكنها اعتلت المرمى في الدقيقة 36 ، و قبل صافرة نهاية الشوط أحرز المنتخب الاسترالي هدف التعادل عبر رأسية ساينزبوري في الدقيقة 46 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .
الشوط الثاني :
شارك ناصر الشمراني بديلاً لنايف هزازي عند الدقيقة 50 ، هدد بعدها ناصر المرمى الاسترالي بتسديدة نجح الدفاع الاسترالي في تشتيتها في الدقيقة 57 ، بعدها شارك فهد المولد بديلاً ليحيى الشهري في الدقيقة 66 ، تلاه تبديل اضطراري بمشاركة معتز هوساوي بدلاً عن المصاب عمر هوساوي في الدقيقة 68 ، لكن المنتخب الاسترالي باغت بهدف تومي جوريتش في الدقيقة 70 ، تحول بعدها المنتخب السعودي الى ضغط هجومي اثمر عن هدف تعادل لناصر الشمراني في الدقيقة 80 ، لتنتهي المواجهة بتعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما ، و يصل الاخضر السعودي الى النقطة السابعة مقتسماً صدارة المجموعة مع المنتخب الاسترالي في انتظار لقاءه في الجولة القادمة أمام شقيقه الاماراتي مساء الثلاثاء القادم في جدة .

[youtube url=”https://youtu.be/yBIYy-W1y6w” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

10 تعليقات