الخليج يكسب النجوم ودياً برباعية

cubbqwxwcaetzx6تغلب فريق الخليج الأول لكرة القدم على نظيره فريق النجوم بنتيجة 0/4 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ( الأربعاء ) على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في إطار تحضيرات الفريق الخلجاوي لمواجهة الشباب في الجولة الـ 5 من دوري جميل . سجل للخليج يونس العليوي هدفين د 26 ,58 وحسين الشيخ د 36 وَعَبَد الله السالم د 81.

وكان التونسي جلال قادري دخل بتشكيلة مكونة من :في الحراسة محمد الطويل راشد الرهيب ظهير يمين وقاسم لاجامي وحسام الجدعاني متوسط الدفاع فهد السويلم ظهير يسار ، حسين الشيخ وإبراهيم البراهيم محور ، ومصطفى موسوي وسط يمين ومحمد المطوع وسط يسار وعلاء حجّي خلف المهاجم يونس العليوي .
حيث انتهى الشوط الاول بتقدم الخليج بهدفي العليوي الذي جاء برأسية أثر ركلة ركنية فيما جاء الهدف الثاني عبر الشيخ الذي نجح بتسجيل الكرة الثابتة بطريقة رائعة استقرت في الزاوية تسعين للحارس .
وفي الشوط الثاني أجرى قادري 9 تغييرات وذلك لإعطاءهم الفرصة وهم الحارس مهدي الشويخات والخراع وبخاري وفرانسوا وسالم ابو صالح ومجرشي والعبود وسانتوس والسالم ، حيث تمكن العليوي قبل تبديله من إضافة الهدف الثالث عبر عرضية من السويلم وأختتم الأهداف عبد الله السالم بتسديدة على يسار الحارس .

ومن المقرر أن يجري الفريق يوم غداً الخميس تدريباً استرجاعياً بملعبه بسيهات على أن يخوض يوم الجمعة المباراة الودية الثانية مع فريق الجيل عند الساعة السادسة مساءً على استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة .

87