مدرب استراليا يمتدح ملعب الجوهرة ويقلل من تأثير الظروف الجوية

%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7امتدح مدرب المنتخب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو،مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، حين وجوده في قاعة المؤتمرات الصحفية للقاء وسائل الإعلام في مهمة الحديث عن مواجهة المنتخب السعودي مساء غدٍ الخميس 6 أكتوبر 2016.

وقلل المدرب الاسترالي من ظروف اللعب خارج الديار، مبيناً اعتيادهم اللعب وسط ظروف مناخية مختلفة.

وقال بوستيكوجلو: “ستكون المباراة أمام المنتخب السعودي قوية، وسنتغلب على الظروف، لأننا نحتاط لها، ونستعد بشكل كبير، ومستعدون أيضاً لمجابهة الظروف الجوية”.

وأضاف: “نتائج المباريات تتغير من تفاصيل دقيقة، لذلك لا أستطيع توقع ما سيحدث غداً، لكني أؤكد بأننا مستعدون وجاهزون، وسنستغل نقاط القوة في فريقنا”.

وتمنى مدرب أستراليا أن تحظى المباراة بالندية، وقال: “سننافس على تحقيق النقاط الثلاث، ونأمل أن تجري المباراة وسط تنافس جيد، وأتمنى أن تحظى بالإثارة، فنحن اخترنا الطريقة الانسب للمباراة ولتقديم الأداء الأفضل، وتدربنا على أرضية الملعب، وهي جيدة، والمدينة الرياضية بأكملها رائعة وجميلة، و المباراة ستكون صعبة، ولذلك نحن موجودين منذ يومين للتعود أكثر على الملعب، من أجل تأدية المباراة على أكمل وجه، ونحن جاهزون لظروف الجو ومتعودوين على هذه الظروف”.

التعليقات

1 تعليق
  1. موسيقاR
    1

    الله يرحم الملك عبدالله ويسكنه فسيح جناته :cry:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:52 م
90