أعضاء شرف النصر يجددون الثقة في المدرب واللاعبين ويجتمعون في نوفمبر القادم

ct8fjpwweaeosidعقد مساء اليوم الثلاثاء اجتماع أعضاء شرف نادي النصر والذي أقيم برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود في قصر سموه بالعاصمة الرياض .

وثمن أعضاء شرف نادي النصر الدور الكبير لإدارة النادي برئاسة الأمير تركي بن فيصل منذ بداية الموسم.

كما جدد أعضاء شرف النادي في اجتماعهم الثقة في المدير الفني للفريق الأول الكرواتي زوران ماميتش واللاعبين
متمنين لهم التوفيق في القادم .

من جانبه أكد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر الأمير مشعل بن سعود على أن الاجتماع القادم لأعضاء الشرف سيعقد في شهر نوفمبر القادم بإذن الله .

التعليقات

11 تعليق
  1. طاقية مضغوط (سيدني)
    1

    حسبي الله ونعم الوكيل بس
    كارينو متاح يامال الوجع
    والمدرب الكرواتي المفلس قاعد على قلوبنا ويخنبق بالفريق بكل مباره
    عز الله بنرجع للثامن والتاسع

    Thumb up 6 Thumb down 7
    4 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:39 م
  2. حسن
    2

    قرارات فاشلة كعادتهم .. كان يجب أقالة المدرب الفاشل زوران ، والتعاقد مع ” كارينيو ” . الجمهور واللاعبين يريدون كارينيو ، وهؤلاء مستمرون في العناد .

    Thumb up 5 Thumb down 5
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:36 ص
  3. زعيم نصف الارض
    3

    مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 7
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:03 ص
  4. الصيني
    4

    ممدوح كيف رجع وهو بامر ملكي مستبعد حتى من النشاط الرياضي http://bit.ly/1JrkOJ9

    Thumb up 4 Thumb down 3
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:27 ص
  5. ابو شامه
    5

    :mrgreen: العالميه صعبة قويه :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 7:25 ص
  6. عالمـ(ـ1986ـ)ـــي
    6

    مافيش فلوس علشان كذا بطلوا عن كارينهو وجددو الثقه في زوران اللي ماسكهم بالشرط الجزائي (15مليون)..

    الله يعين ..

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 8:48 ص
  7. ابو أحمد
    7

    لا …………… بل هو الصواب بعينه ، وقرار التريث وتجديد الثقة بالجهاز الفني هو القرار الصحيح فتقديم المستويات المتباينة يتحملها الجميع : الإدارة والجهاز الفني واللاعبون ، وحتى الجماهير بحضورهم الكتدني ونقدهم الجارح .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:36 ص
  8. عابر طريق
    8

    كارينيو او غيره لن يفيد ولن يغير شيء مالم يتم طرد حسين عبدالغني
    مشكلة إدارة النصر أنها تعرف الخلل لكنها لاتستطيع ان تزيحه أو ربما لاتريد ان تقضي عليه
    يذكرني فيصل بن تركي وأعضاء شرفه بالمثل الذي يقول : قال وين إذنك اليمين يالحبشي ؟فأشر لها بيده اليسار من فوق راسه
    هذا هو حال إدارة النصر اليوم
    صدقوني يا جماهير العالمي أن علتنا ليست لا في مدرب ولا لاعبين بل في وجود الغثيث اللزقة حسينوووووه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:51 م
  9. العالمي القديم
    9

    نعم المفروض هذا اللي يحصل ولازم من إعطاء المدرب فرصة
    والاخفاء جاء من تراخي بعض اللاعبين
    وياليت الطوقي لايتدخلو في نادي ما يخصهم ويخلو بالهم من المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 2:31 م
  10. عالمي
    10

    النصر لا يملك ادارة محترفة بل يملك لاعب متحكم في النادي ابو شوشة و لاعبين لازم يلعبون أساسيين و مدرب واجانب لازم يسمسر ع النادي و رئيس عنيد و نائبة صورة او يوزع ابتسامات ع الاعلام . للأسف الشديد تمنيت بقاء الحقباني او خروجة للإعلام وإخبارنا ماهو السر الحقيقي لخروجة من النادي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:28 م
  11. عالمي وعربي بالترشيح!!
    11

    غـــريبه … ليش حسينـــوه السوليماني ماحضــر الإجـــتمــاع ؟؟
    خاصه وأنه يعتـبــر من اقــــوى الداعــمين لإدارة كــــــوحيـــــلان !!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 4:47 م
94