الدبل والبنعلي في مؤتمر القادة الدولي وبوبا يقتحم التدريبات

img-20161003-wa0143يشارك مدافع الاتفاق الكاميروني أمينو بوبا يوم غدٍ (الثلاثاء) في التدريبات الجماعية التي سيؤديها الفريق بملاعب أكاديمية اسباير، وذلك لأول مرة منذ بداية معسكر الفريق في الدوحة، حيث ظل يؤدي تدريبات انفرادية جراء الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم.

وعلى ذات الصعيد اطمأنت إدارة الفريق على سلامة لاعب المحور الكيني بوبكر فوفانا بعد إجرائه لفحوصات في مستشفى اسباير للوقوف على إصابته التي أبعدته عن مواجهة الخريطيات الودية الماضية حيث أظهرت التقارير إصابة اللاعب بشد بسيط في الفخذ.

من جهة ثانية منح مدرب الفريق التونسي جميل قاسم اللاعبين فترة حرة مساء اليوم (الاثنين) حيث أكتفى بالتدريب الصباحي الذي أداه الفريق في صالة الحديد بنادي السد حيث استغل اللاعبون الفترة في التواجد في سوق واقف.

من جهة أخرى يشارك عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وعضو لجنة التسويق فهد الدبل في مؤتمر القادة للتسويق الرياضي الذي يحتضنه نادي تشيلسي الانجليزي في الفترة من 4 وحتى 6 اكتوبر الجاري.

ويحاضر في المؤتمر نخبة من القيادات الدولية أبرزها رئيس اتحاد الكونكاكاف الكندي فيكتور مونتالياني، ومدير عام التسويق في الدوري الاسباني أدولفو بارا، ورئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتس، ومدير التسويق لفعاليات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جاي-لورانت ايبستاين، ومدير التسويق في نادي أرسنال تشارلز ألين.

86