بالصور : مارفيك يخضع لاعبي الأخضر لمران تكتيكي ومناورة على كامل الملعب

yay_1067واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين برنامجه التدريبية بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام الاقماع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من التمارين التكتيكية في البداية تمرين التمرير التكتيكي المتنوع الذي يعتمد على السرعة بعدها قسم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة على كامل الملعب طبق معها عدد من الجمل التكتيكية و شهدت معها توقف المناورة لأكثر من مرة لتوجيه التعليمات و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة نحو المرمى باتجاهات مختلفة . و على صعيد متصل واصل اللاعب محمد السهلاوي التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني .
شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد النويصر و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل .
وسيجري المنتخب السعودي مساء يوم غداً الثلاثاء حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” عند الساعة 7 مساء .

dsc_2409 dsc_2399 dsc_2387 dsc_2373 dsc_2379 dsc_2383 yay_1147 yay_1166 yay_1143 yay_1133

12