الشهري : نسعى لتعزيز الصدارة ،، وليد عبدالله : سلاحنا التركيز والانضباط

dsc_2271تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحيى الشهري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا السبيل نحو تعزيز صدارتنا و المحافظة عليها و العمل على بناء فارق نقطي بيننا و بين أبرز المنافسين على بطاقة التأهل . و أضاف الشهري قائلاً : ندرك جيداً صعوبة المواجهة لذا يستلزم علينا التركيز الكبير و مواصلة العمل في الفترة الحالية . اختتم الشهري حديثه قائلاً : جميعنا بانتظار دعم جماهير الوطن من أجل تحقيق الهدف .

فيما تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا في غاية الأهمية كونها على أرضنا و بين جماهيرنا فنقاطها ستساهم في تعزيز رصيدنا النقطي و تساعدنا على تحقيق الهدف . و أضاف وليد عبدالله قائلاً :يستوجب علينا التركيز العالي و الانضباط الفني و هو الأمر الذي عملنا عليه خلال الفترة الماضية من البرنامج الإعدادي لتطبيقه في هذه المواجهة . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية و نتطلع من جماهير الوطن الحضور بكثافة لدعمنا .

التعليقات

6 تعليقات
  1. زائر
    1

    الكره الحديثه تعتمد على البنيه الجسمانيه وافراد المنتخب ضعف في البنيه الجسمانيه لذلك استراليا يصعب مجاراتهم بهذا المنتخب وللاسف اختيار اللاعبين لا علاقة للمدرب في الاختيار اقدر احلف ان المدرب اكثر اللاعبين لايعرف اسمائهم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:06 ص
  2. ابو رياض
    2

    مثلك ياشهري قد يجيد اي شئ الا ان يكون لاعبا لكرة القدم .. فهل يعقل ان يكون لاعبا مثلك وبهذه البنية عنصرا من 11 لاعبا يتنافسون مع لاعبون كلاعبي استراليا .. كارثة !!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 8:27 ص
  3. عماد 999
    3

    الله يعيينا عليك يايحيى الشهري
    مستواك رديئ في النصر
    وتبي تمثل المنتخب قدام استراليا

    Thumb up 3 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:35 ص
  4. محمد
    4

    احمدوا ربكم بسلامة نواف العابد

    Thumb up 1 Thumb down 2
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:37 م
  5. أحمد
    5

    يحيى ريوس لاعب حده يلعب في حوش بيتهم حتى الحواري تخب عليه
    صانع لعب يلعب بالريوس وينكب فريقه
    اذا لعب اساسي اعرف انه الفريق ناقص لا يقطع كورة لا يفتح خانة لا يصنع لعب لا تسديد قوي حتى الركنية مايعرف يرفعها
    وش المميز فيه ؟
    والله انه ورطنا فيه في النصر ورطة اكبر من ورطة زيلعينهو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 7:47 م
  6. محترف999
    6

    انا استغرب من الي يقولون البنيه الجسمانيه مطلب اسبانيا حققت كاس العالم وبنيتهم الجسمانيه تقريبا نفسنا والبرازيل افضل منتخب ع مر التاريخ ما اشتهروا بالبنيه الجسمانية الكرة الحديثه تعتمد على السرعة و التكتيك الاجسام مالها دخل الدعوة كرة قدم ماهي حمل اثقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:20 م
88