القرشي يكرم مدرب الصقور

منتخب جامعة ام القرى يتأهب لبطولة الجامعات بقيادة الوطني عبد الله القرشي

img-20160925-wa0034تعادل منتخب جامعة ام القرى مع ضيفه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور بهدف لهدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة ام القرى في العابدية بمكة المكرمة، وجاءات هذه المباراة تكريما لفريق الصقور بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الثانية السعودي لكرة القدم.

وقد قام مدرب منتخب الجامعة بتكريم مدرب الصقور المدرب الوطني مازن البلوي مقدما له هدية تذكارية عرفانا منه على ما قدمه من مجهودات وأداء حتى وصول فريق الصقور إلى ما وصل إليه.

فيما أقامت جامعة أم القرى احتفالية لفريق الصقور بعد نهاية المباراة الودية بتقطيع ” التورتة ” المعدة لهذه المناسبة بتواجد المدرب الوطني عبد الله القرشي مدرب منتخب جامعة ام القرى والمدرب الوطني مازن البلوي ولاعبي فريق الصقور.

من جهته، ثمّن المدرب الوطني مازن عزيز البلوي التكريم وقدم شكره الجزيل للقرشي واصفا البادرة بغير المستغربة، وأكد سعادته بها لا سيما أنها جاءت من مدرب له خبرته في مجال التدريب.

وتعتبر هذه المباراة اعدادا لمنتخب جامعة أم القرى لكرة القدم تأهبا لدوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم المستوى الأول (أ) الذي سينطلق في نسخته السابعة في شهر محرم من العام الهجري الجديد 1438هـ بمشاركة 12 منتخبا من المنتخبات الحاصلة على المراكز من الأول إلى الثامن في المستوى (أ) ببطولة الموسم المنصرم، إضافة إلى المنتخبات الأربعة الأوائل في المستوى (ب).

من جهته قدم القرشي شكره لمعالي الدكتور بكري عساس مدير جامعة أم القرى على ما يحظى به المنتخب من دعم غير محدود وشكر أيضا مدير شؤون الطلاب العميد الدكتور عمرو السقاف والدكتور فيصل بارويس وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريبوعبد الله عجب على حرصهم ومتابعتهم لمستجدات المنتخب ،وثمن في نفس الوقت جهود مساعده المدرب الوطني إبراهيم جوني وجهود مدرب الحراس عبد الصمد عثمان والإداري فهد الحسني.

وشدد القرشي على أنهم عاقدون العزم على تقديم المستويات المنشودة والمنافسة بقوة على كأس البطولة .

92