الهلال يرتبط برجل ثنائية الأهلي

q

ارتبط نادي الهلال بالتفكير بقوة في التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان غروس من أجل قيادة الفريق في الموسم الحالي خلفا للمدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس.

وكان غروس قد لعب دورا بارزا في تحقيق الأهلي الثنائية بالفوز بكأس الملك ودوري جميل في الموسم الماضي.

وعرضت ادارة الهلال مبلغ مالي كبير من أجل اقناع غروس بفكرة تدريب النادي الأزرق واستغلال خبرة المدرب الكبيرة في الكرة السعودية.

ويفضل مسئولي الهلال التعاقد مع مدرب سبق له العمل في الكرة السعودية ويعرف قدرات اللاعبين بشكل جيد خصيصا انه سوف يصل بدون فترة تحضير ولا وقت أمامه للانسجام مع ظروف الكرة السعودية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ( الملكيييييييييييي الاهلااااااااااااااوي )
    1

    بلتوفيييييييييييق لاهليناااااااااااااا واتمنى البقاء على غوميز وادا راح يجي جروس عندنا ليش راح ابغا اعرف واعيد واقول مهما حاولتو بلكيد والفتن والعناد علينا مرح تستفيدو شي لكن رح ينقلب على كل حاقد شامت خلاص وفالك الكتير من البطولات ياعشقنا وفي مقدمتهم الدوري واسيا ومو صعب علينا ترا وبنجيبهم بحول الله ونهديه إلى الزويهري وبترجي والمحياني وجروس وكيال كمان ها وأذكرو كلامي زين ترا وجده كداااااااااااااااااااا ملكييييييييييييي وبحر

    Thumb up 12 Thumb down 3
    27 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:40 ص
  2. المحامي
    2

    مدرب فاشل و لا اعتقد ان يوافق على تدريب الهلال .. اللي ترك الأهلي و الميزانية المفتوحة صعب يوقع لفريق ادارته مفلسه تنتظر الوقت المناسب للهروب و الاستقالة الجماعية كعادة الفشلة دائما وابدا ..
    رجعوا الحميداني كان الفريق معاه افضل بمراحل

    Thumb up 8 Thumb down 9
    27 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:27 م
90