سمير هلال : مواجهة الفتح في الكأس فرصة لإشراك البدلاء كأساسيين

354a%d8%a71268أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “سمير هلال” أنه سيتيح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء للمشاركة بصفة أساسية في مباراة الفريق الهجراوي أمام الفتح في دور الـ١٦ من كأس ولي العهد .
وقال “سمير هلال” : مباراة الفتح فرصة لإشراك عدد من اللاعبين الذين لم تتاح لهم الفرصة للمشاركة في مباريات الدوري ، وذلك لضيق الفترة الزمنية التي تفضل بين مباراة الفتح في كأس ولي العهد ، ومباراة الوطني في دوري الدرجة الأولى .
وأكد “سمير هلال” أن كل تركيزه على مباريات الدوري وجمع أكبر عدد من النقاط ، مشيراً أنه سيلعب أمام الفتح من أجل الفوز فقط حتى وإن شارك بمجموعة من البدلاء مشيداً بمستواهم الفني لايقل عن اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباريات الماضية .
وقلَّلَ “سمير هلال” من تأثير تغيير مدرب الفتح مؤكداً أن التغيير بعد نتائج سلبية دائماً يكون إيجابي ويرفع من معنويات اللاعبين ، مؤكداً أن مباريات الديربي لها حساباتها الخاصة وأن الفريق الفتحاوي سيظهر بمستوى مغاير عن ماظهر عليه في مباريات الدوري .
واختتم “سمير هلال” حديثه بتمنياته أن يقدم هجر مع شقيقه الفتح مباراة تليق بكرة القدم في الأحساء مطالباً الجماهير بالحضور الكثيف في المدرجات الذي سيعطي اللاعبين دافعاً معنوياً لتقديم أفضل المستويات .

90