الهلال قد يستمر مع المدرسة الأوروغويانية

q
يبدو ان العلاقة بين المدرسة الأوروغويانية والهلال قد تستمر لفترة طويلة وذلك رغم رحيل المدرب غوستافو ماتوساس بشكل رسمي عن تدريب النادي.

ويرتبط الهلال في الوقت الحالي بالحديث مع وكيل المدرب الأوروجواني دانيال كارينيو، مدرب النصر السابق بهدف تعويض رحيل مواطنه ماتوساس.

ويسعى مسئولي الهلال من أجل البحث في أكثر من سيرة ذاتية لمدربين في الوقت الحالي مع ظهور خيار المدرب الهولندي مارتين يول ومدرب نادي وادي دجلة المصري الفرنسي كارتيرون الذي ارتبط بالنصر في الصيف الماضي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. خريطة النصر
    1

    ههههههه الحين مين اللي يقلد الثاني

    Thumb up 3 Thumb down 1
    24 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:48 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    كارينيو فشل مع العربي القطري والمنتخب القطري .. !!!
    إذا الهلال يريد كارينيو لازم يجيب معه الطاقم المساعد اللي كان معه في النصر وفي مقدمتهم 4×4 ومرعي ودلهوم والتعاقد ايضا مع مصعب اللحام لسؤاله عن سبب إلغاء هدفه في النـــــــصر !!
    زعيم نصف الأرض هو من يصنع المدربين ..

    Thumb up 4 Thumb down 5
    24 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:27 م
  3. مراقب
    3

    قالوا مانبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه افهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:09 م
  4. ـيـإجـَدَي , عـإالمـيَ
    4

    المدرب سبق ودرب العالمي… ويعرف الدوري السعودي وحساسية الدربيات.. ومن الصعب انه يرجع يدرب الغريم التقليدي لناديه السابق لانه راح يعيش تحت ضغوط نفسيه وجماهيريه. وسبق للمدرب التصريح بعد رحيله عن النصر.. انه بعد المنتخب القطري لايفكر في التدريب في المملكه او دول الخليج..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:42 ص
92