بالفيديو : الرائد يعبر ضيفه الفتح بثلاثة أهداف لهدفين

cs-zwk_waaaq8lhحقق الرائد فوزاً مهماً أمام ضيفه الفتح 3-2 في المباراة التي جرت بينهما الخميس لحساب الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.

تقدم الرائد عن طريق لاعبه أدريانو ألفيس في الدقيقة 37، قبل أن يضاعف سلطان السوادي النتيجة للرائد بهدف ثان في الدقيقة 45+2.

وفي الشوط الثاني عزز إسماعيل بانقورا تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن الفتح من تسجيل هدفين متتالين عن طريق لويس ليال “د60″، وناثان جونيور “د74”.

بتلك النتيجة رفع الرائد رصيده لـ 6 نقاط في المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الفتح عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

قاد اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2879 متفرج .

التعليقات

2 تعليقان
  1. Nasser-الفتح
    1

    مبروك لنادي الرائد وهاردلك للنموذجي ،
    هل لازالت الادارة الفتحاوية تنتظر المزيد من الخسائر مع هذا المدرب ، قلناها ولازلنا نقول يجب استثمار الوقت قبل فوات الأوان وجلب مدرب عربي لديه تجربة في الدوري السعودي ، تخبطات الإعداد قبل الموسم هي السبب فيما يحدث سواء من اختيار مدرب لاينسجم أسلوبه مع الفريق أو جلب لاعبين منتهي الصلاحية وأصحاب نكبات مثل المرشدي وأبو سبعان ، كان يفترض من الادارة الجلوس مع إلتون والتفاهم معه وإقناعه بالعودة فَلَو تعاقدتم مع اكثر من لاعب لن يكونوا مثل إلتون
    . الاستاذ احمد الراشد عليك حمل ثقيل خلال الفترة القادمة يجب ان تكون متواجداً احثر بالقرب من الفريق

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:51 م
  2. أوثال
    2

    الرائد فريق جيد ومنظم يعرف من اين تمرر الكرة وتصنع الاهداف .. والفتح ضايع من بعد البرازيلي رقم 77 الذي دوخ الهلال بالفاولات وحقق بطولة الدوري للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:49 ص
89