الجابر : نبحث عن الإستقرار وتحقيق الطموحات ،، بلعمري : التحضير النفسي مهم

2عقد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب الكابتن سامي الجابر مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي يرافقه المحترف الجزائري في صفوف الفريق اللاعب جمال بن العمري،وذلك للحديث لقاء الفريق أمام التعاون مساء غدٍ الجمعة.

بداية، رفع الجابر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة.

وعن اللقاء أوضح الجابر أنهم كجهاز فني ولاعبين يستمدون الروح العالية من الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، مؤكداً أن لقاء الغد مهم جداً بالنسبة لهم، ويسعون إلى خطف نقاطه.

وأضاف:” نحن في وضع لانسمح لأي فريق بأن يأخذ منا نقاط أي مباراة، ولدى ثقة كبيرة في اللاعبين، خصوصاً في هذا اللقاء المهم”، مبيناً أن الطموح حق مشروع للجميع، وهم يعملون من أجل إعداد فريق مستقر، ويحقق طموحات الجميع.

وشدد الجابر على أنهم كجهاز فني ولاعبين يقيّمون أنفسهم، عقب كل مباراة وحصة تدريبية، مشيراً إلى أن لاعبي الشباب دائماً هم متميزون بالروح العالية، ويلمس يومياً روحهم الكبيرة من خلال التدريبات.

من جانبه أبدى اللاعب جمال بن العمري سعادته بتواجده في المملكة، كذلك نادي الشباب، كما أنه سعيد جداً باللعب تحت قيادة الكابتن سامي الجابر، مؤكداً أن التركيز مهم جداً في لقاء الغد من أجل تحقيق نقاط المباراة، مبيناً أن ظهوره بمستوى مميز في اللقاء السابق يعود إلى مدرب الفريق الذي حفزه كثيراً قبل اللقاء، مشدداً على أن التحضير النفسي مهم جدا قبل أي مباراة.

التعليقات

1 تعليق
  1. زعيم نصف الارض
    1

    وعندك عشره نفر برست حراااااااااااااااااااااااااااااااااق محلي ههههههههههههههه
    بالتوفيق للتعاون

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:31 م
89