أهلاوي يرعب الاتحاد بالسومة

9

أكد لاعب النادي الأهلي السابق، خالد قهوجي ان المهاجم السوري مصدر الخطورة الأكبر لفريقه المفضل في مواجهة الاتحاد في الديربي.

وصرح قهوجي”الفريق الأهلاوي لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي سوى باللاعب عواجي، ولكن الأهلي يفتقد الثقة قبيل مباراة الديربي المرتقبة بالجولة الرابعة بعد خسارته أمام الشباب، وأراها مواجهة صعبة للغاية على دفاع الاتحاد “الغير مستقر ” بوجود الهداف البارع عمر السومة الذي دائماً ما يسجل بالمباريات”.

وأكمل حديثه: “الاختلاف عن الموسم الماضي يكمن في أن الاتحاد وجماهيره يدخلان المباراة بثقة وسعادة كبيرة بعد تحقيقهم ثلاث إنتصارات متتالية ، فيما سيخوض الأهلي المباراة وهو مهزوز بعض الشيء إثر خسارته أمام الشباب، وهذا عكس ما كان يحدث بالسنوات الماضية، ولكن مباراة ديربي جدة لا تخضع لأي معايير أو نتائج تسبقها ودائماً يكون لهذه المباريات طعم خاص”.

وقال عن النجوم العرب في دوري جميل”مستوى العرب في دورينا مميز للغاية وأفضل بكثير من الأجانب الآخرين، ولعل تألق عمر السومة ومحمد عبدالشافي في الأهلي وكهربا والعكايشي والأنصاري بالاتحاد وغيرهم بالأندية الأخرى دليل على ذلك، وأكرر اللاعب العربي مناسب ومثالي لدوري جميل “.

التعليقات

2 تعليقان