نصراوي يحذر الهلال من غدر القادسية

q

حذر لاعب نادي النصر السابق، عبدالعزيز السعران، فريق الهلال من مواجهة القادسية مساء اليوم الخميس في استاد الأمير محمد بن فهد بالجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل.

وقال السعران”القادسية بإمكانه مفاجأة نظيره الهلال خصوصا مع النقص وغياب الأظهرة، ولكن الزعيم قادر على العودة لمستواه وتحقيق الانتصار لكونه يمتلك المقومات اللازمة لفعل ذلك”.

وتابع تصريحاته”ظروف التعاون والشباب متشابهة بشكل كبير، بعد عودتهما لسكة الانتصارات بالجولة الماضية، والفوز في هذه المباراة يعني مواصلة المنافسة بالدوري”.

وأتم: “الباطن فرق صعب وأثبت ذلك بالجولات الثلاث الأولى بدوري جميل للمحترفين، ولكن في مباراته ضد الاتفاق بافتتاحية الجولة الرابعة ستكون الأفضلية النسبية لصالح الفريق الاتفاقي الذي يمتلك بين صفوفه لاعبين مميزون ولديه مدرب متمرس بالكرة السعودية”.

وأنهى تصريحاته: “الحظوظ في مباراة الفتح والرائد متساوية ، وحقيقة الفريق الفتحاوي بعيدا كليا عن مستواه حتى الآن وننتظر عودته لمستواه ، أما مواجهة الخليج والنصر فالأول تحسن نسبياً بعد عودة جلال قادري، وستكون صعبة للغاية أمام النصر الذي يقدم مستوى جيد ويمتلك كتيبة مميزة قادرة على صنع الفارق”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. طاقية مضغوط (سيدني)
    1

    عبدالعزيز لاعب النصر السابق ؟ :-|
    لاااا يبغالك حل ياعلاء

    Thumb up 0 Thumb down 2
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:20 ص
  2. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    2

    بنو قادس حرموا المحلي من الدوري العام الماضي !

    هل يتكرر السيناريو مبكرا الليلة ؟

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:10 م
92