تألق كهربا يثير دهشة جماهير الزمالك

 

 

700

تسبب تألق المهاجم المصري محمود عبد المنعم “كهربا” بقميص الاتحاد في الفوز 5-3 على حساب الوحدة في دهشة جماهير النادي الأبيض المصري”الزمالك”.

وسجل كهربا 4 أهداف “سوبر هاتريك”، فيما تكفل بصناعة الهدف الخامس الذي سجله التونسي أحمد العكايشي..

وكتب أحد عشاق الزمالك من خلال حسابه في تويتر” معملتش معانا كده ليه يا كهربا ؟ “.

وقال مشجع آخر”كهربا صحيح انتقل للدوري السعودي لكن بيلعب وبيسجل سوبر هاتريك بينما رمضان صبحي راح ستوك سيتي للتواجد خارج القائمة بشكل مستمر”.

وقامت جماهير الزمالك بعمل هاشتاج بسبب اندهاشها من تألق كهربا الكبير بقميص النمور عكس ما كان يحدث بقميص الزمالك في الموسم الماضي حيث كان اللاعب كثير المشاكل.

وطالبت الجماهير بعودة اللاعب لصفوف المنتخب المصري منتقدة استبعاده المتكرر من قبل المدرب هيكتور كوبر بشكل مستمر حيث يفضل المدرب رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي ومحمود حسن تريزغيه لاعب موسكرن البلجيكي بجانب موهوب الزمالك الحالي الشاب مصطفى فتحي.

ولم يسبق لكهربا تسجيل أي هاتريك بقميص الزمالك منذ انتقاله من صفوف نادي انبي في صيف2015.

يذكر ان كهربا انتقل لصفوف الاتحاد على سبيل الاعارة مما دفع جماهير الزمالك لتطلب رئيس ناديها مرتضى منصور بالحصول على مبلغ مالي كبير في حال طالب الاتحاد بتحويل الاعارة الى بيع في الصيف المقبل.

وتعاني جماهير الزمالك من حيرة كبيرة بسبب تواجد لاعبها السابق محمد عبد الشافي في صفوف الأهلي بينما كهربا يلعب في الجار الاتحاد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    مكسب كبير لكبير جده والله يخوف من جد

    Thumb up 3 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:03 م
  2. الراديكالي
    2

    أحس الإتحاد مصدق نفسه ^_^ …. الإتحاد ما قابل فرق للحين … الوحدة وهي ضعيفة جدا جدا كل أوفر لها هدف .. موعدكم الجوهرة ، يا إن السومة بيقطع وجيهم ^_^ … ورونا كهربتكم وقتها

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:38 م
99