النصر يبدأ الاستعداد للخليج والأمير فيصل بن تركي يجتمع بزوران

cp3v7607اجتمع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمكتبه بالنادي مساء اليوم بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش وذلك قبل بداية تدريب الفريق استعداداً لمباراة الخليج ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري والتي ستجمع الفريقين مساء الخميس على إستاد الملك فهد الدولي .
تلا ذلك اجتماع للمدير الفني زوران ماميتش باللاعبين في الملعب بحضور الأمير فيصل بن تركي بين من خلاله زوران ملاحظاته الفنية على مباراة القادسية مؤكداً على ثقته من أن لدى الفريق الكثير ليقدمه في المباريات القادمة .
بعده ذلك انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية توجهوا بعدها للمسبح والجاكوزي في حين نفذت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية منها تدريب على الرقابة الدفاعية وأخرى على بناء الهجمة والتسديد . وبعد نهاية التدريب خصص زوران ماميتش تدريبات خاصة للرباعي ( يحيى الشهري ونايف هزازي وفيكتورإيالا وعبدالاله النصار ) في الوقت الذي واصل المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب طيلة التدريب. وتابع التدريب الأمين العام للنادي الأستاذ سلمان القريني ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار.

التعليقات

3 تعليقات