منتخب الناشئين يتعادل أمام الهند بثلاثة أهداف لمثلها

5تعادل المنتخب السعودي للناشئين مع نظيره منتخب الهند بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأحد علي ملعب فاتوردا بمدينة غوا ضمن منافسات كاس آسيا للناشئين تحت 16 سنة التي تستضيفها الهند ، سجل أهداف المنتخب السعودي اللاعب عبدالعزيز الضويحي ( 34 ) واللاعب فراس البريكان هدفين ( 81 – 83 ) فيما شهدت المباراة إضاعة ضربة جزاء للمنتخب السعودي من قدم اللاعب محمد منصور .
ومع ختام الجولة الثانية تأجل حسم بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة بعد تعادل منتخبي الإمارات وإيران في المباراة الأول تساوت حظوظ المنتخبات الأربعة حيث يحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام منتخب الإمارات .
فاجأ المنتخب الهندي المنتخب السعودي عندما باقته بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من كرة عرضية أحدث دربكة أمام المرمى سجل منها المنتخب الهندي هدفه الأول ليحاول بعدها لاعبوا المنتخب السعودي تدارك الأمر وتنظيم صفوفهم لكن الهجمات المرتدة السريعة الهندية أزعجت كثيرا دفاعات المنتخب السعودي خصوصا من الأطراف والتي نتج عنها تسجيل المنتخب الهندي هدفه الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 22 لينشط بعدها المنتخب السعودي ويستلم زمام المبادرة الهجومية وبمحاولات متتالية نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 34 عندما ارسل اللاعب ضاري العنزي كرة عرضية ارتقى لها المهاجم عبدالعزيز الضويحي وأسكن الكرة براسه في مرمى منتخب الهند ويواصل بعدها الأخضر ضغطه على أمل تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ليتحصل على تلك الفرصة عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء صريحة للمنتخب السعودي في الدقيقة 45 اثر إعاقة المهاجم عبدالعزيز الضويحي تقدم لتنفيذها اللاعب محمد منصور الذي أضاع الركلة الجزائية بتسديده الكرة في القائم الأيسر .
دخل الأخضر السعودي شوط المباراة الثاني برغبة كبيرة ونحج اللاعب البديل فراس البريكان في ترجيح كفة الأخضر عندما سجل هدفين خلال دقيقتين ( 81 – 83 ) ليتقدم المنتخب السعودي بنتيجة المباراة التي صاحبت دقائقها الأخيرة إثارة تحكيمية عندما احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لكنه احسب خطأ لمنتخب الهند بعد انتهاء الوقت بدل الضائع لينفذ ويحدث دربكة إمام مرمى المنتخب السعودي ويتحصل فيها المنتخب الهندي على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثالث والتعادل التي انتهت به المباراة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. tawaq
    1

    مع الهند هههههههههههه جددوا لاتحاد الكرة تبون اثبات ان الاتحاد يعمل اكثر من كذا … حتى ولو كان يعمل للهدم الاهم انه يعمل …. احسن من نجيب ناس ما تعمل … على الاقل هالاتحاد راح يرفع سعر العماله بالهند .. استمروا وخلوا (عيدنا عيدين ) معقول لايوجد بالبلد ناس تجيد فن الادارة والتطوير … جيبوا عيالنا من الخارج على ايام الكتاتيب نناقس على اسيا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:57 م
  2. زعيم نصف الارض
    2

    اصلا المباراه تضحك .. ومستوى المنتخب يضحك
    لو جابوا فريق حاره بيفوز بالراحه … المنتخب كله دربكه في دربكه ..
    واللاعبين الموجودين .. مافيهم ولا لاعب يصلح يلعب كرة قدم ..
    بنيه جسمانيه هزيله
    اقزام
    مستوى اقل من عادي
    عشوائيه
    مافيه لاعب موهوب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:27 ص
  3. تركي
    3

    هل مازال الريس مقتنع بالبلجيكي يان ؟؟

    كان الله في عونك يا احمد عيد انت اللي في الصوره والريس لايتدخل بالمره

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:33 م
102