منتخبنا يبحث عن التعويض امام الهند في نهائيات آسيا للناشئين

33-1
يخوض المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مساء غدا الأحد ثاني مواجهاته في نهائيات كاس أسيا ٢٠١٦ م التي تقام بالهند وذلك عندما يواجه نظيره منتخب الهند مستضيف البطولة في ضمن منافسات المجموعة الأولى .
ويدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم بشعار الفوز ليجدد أماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة للعبور لدور الثمانية ولتعويض خسارته مباراته الأولى أمام منتخب إيران .
وكان المنتخب السعودي للناشئين أنهى تحضيراته يوم أمس السبت بحصة تدريبية ركز فيها الجهاز الفني على بعض النواحي التكتيكية بجانب الاطمئنان على جاهزية اللاعبين الفنية .

الزيد : ثقتنا باللاعبين كبيرة وهم رجال مواقف
أبدى رئيس بعثة المنتخب السعودي للناشئين والمشرف العام على المنتخبات السنية الأستاذ خالد الزيد عن ثقته الكبيرة بلاعبي أخضر الناشئين بتعويض تعثرهم في الجولة الأولى بنهائيات كأس آسيا وتحقيق الانتصار في المباراة التي ستجمعهم مساء اليوم الأحد بمستضيف البطولة المنتخب الهندي جاء ذلك خلال توجيهه كلمة لأبنائه اللاعبين في مقر اقامتهم أثنى فيها على المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة الماضية وعلى الجدية التي يؤدون بها تدريباتهم اليومية مبينا لهم بأن المشوار لم ينتهي بخسارة وأنهم قادرين على تعويض ذلك ومواصلة مسيرتهم والوصول لتحقيق مبتغاهم وتطلعات الشعب السعودي كاملا لأنهم رجال وقادرين على حمل المسئولية ورفع راية بلدهم في جميع المحافل كما حثهم على عدم الالتفاف للخلف أبدا ونسيان المباراة الماضية تماما والتفكير الجدي في مباراة اليوم والدخول بتركيز ذهني عالي وتنفيذ تعليمات المدرب والنهج الذي سيدخل بها المباراة متمنيا لهم التوفيق .

سفير خادم الحرمين الشريفين بالهند يجري اتصال بالبعثة
أجرى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي اتصالا هاتفيا بمدير المنتخب السعودي للناشئين الأستاذ عبدالله المسند اطمئن خلالها على بعثة المنتخب المشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تقام بالهند مؤكدا على تسخير سفارة خادم الحرمين الشريفين كل امكانياتها لأفراد البعثة ومتمنيا للمنتخب التوفيق في مشواره بهذه البطولة .
من جانبه قدم مدير المنتخب السعودي للناشئين الأستاذ عبدالله المسند شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي على تواصله واهتمامه ببعثة المنتخب وتوجيهه للقنصلية السعودية العامة بمومباي بمتابعة البعثة منذ وصولها ورعايتها بشكل مستمر

125