هجر يقدم الغاني نابي سوما واللاعب يطالب الجماهير بدعم الفريق

311a0383قدمت إدارة نادي هجر المكلفة برئاسة الاستاذ سامي القنيان اللاعب الغيني “نابي سوما” الذي انضم للفريق الهجراوي في المعسكر التدريبي المقام في قطر ووقع الاتفاقية المبدئية مع النادي بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي أجراه في مستشفى اسبيتار بأكاديمية اسباير بالدوحة .
وتمت إجراءات توقيع العقد النهائي للاعب بحضور رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان ، ومدير الاحتراف بالنادي الاستاذ يوسف السيف .
وأكَّد رئيس مجلس إدارة النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان أن اللاعب “نابي سوما” من خيرة اللاعبين الأجانب الذين مروا على الفريق الهجراوي حيث قدم مستويات مميزة في فترة احترافه الأولى مع الفريق الهجراوي ، مؤكداً إلى تطلع إدارة النادي المكلفة لمواصلة مستوياته المميزة مع الفريق الهجراوي هذا الموسم ومساهمته في تحقيق آمال وطموحات محبي شيخ أندية الأحساء .
من جانبه عبر “نابي سوما” عن سعادته بعودته مجدداً إلى صفوف هجر مشيداً بالتعامل الاحترافي المميز لإدارة هجر .
وقال “سوما” بعد توقيع العقد النهائي : ” قضيت أيام جميلة مع هجر أثناء تمثيلي الفريق قبل موسمين ، لكن الإصابة حرمتني من مواصلة المشوار مع الفريق ” .
وأضاف “سوما” قائلاً : ” لن أنسى وقفة النادي معي تلك الفترة بعد الإصابة والتكفل بعلاجي وتأهيلي ، وأنا اليوم سأبذل قصارى جهدي لرد الدين للهجراويين في الملعب ” .
وطالب “سوما” في ختام حديثه الجماهير الهجراوية بالوقوف مع الفريق ودعمه بقوه حتى يتحقق الهدف الذي نعمل من أجله كلاعبين وهو إعادة الفريق لمكانه الطبيعي ضمن مصاف أندية الدرجة الممتازة .

102