أزمة بين الهلالين بسبب “القحطاني”

4a

تسببت تصريحات قائد نادي الهلال ياسر القحطاني عبر برنامج أكشن يادوري في غضب كبير لنادي الهلال السوداني.

وأرسل نادي الهلال السوداني خطاب رسمي لادارة الهلال السعودي قال النادي من خلاله”من المؤسف أن تأتي طعنة غادرة في حق نادي الهلال السوداني وعبر برنامج أكشن يادوري الذي يبث على قناة mbc من لاعب ينتمي لنادي الهلال السعودي الشقيق يدعى ياسر القحطاني والذي شكك في بطولات نادي الهلال السوداني على الهواء مباشرةً “.

وتابع الخطاب”كان على القحطاني أن يسأل أولئك العمالقة الذين عاشوا خلال التسعينات ليدرك التاريخ الناصع للكرة السودانية وذكرياتها التي صنعت فجراً لا ينسى “.

وأضاف: “ما قاله اللاعب إنكاراً وإجحافا لقيمة الهلال السوداني ويمثل انتهاكا صارخاً للعلاقة الوطيدة التي تجمع الهلالين، الحادثة لن تمضي دون إخضاع اللاعب للتحقيق والاعتذار رسمياً من خلال نفس القناة”.

جاء في خطاب نادي الهلال السوداني الموجه لنادي الهلال السعودي التساؤل عن سر الابتسامات المتبادلة بين اللاعب ياسر القحطاني ومراسل البرنامج، متخوفاً من أن تكون لها دلالات لا يعتقد أنها تصدر من رياضيين سعوديين.

وقال الخطاب: “الخطأ مشترك بين مقدم الفقرة عبر البرنامج واللاعب، بعد أن أطلقا ابتسامة لها دلالات لم نكن نعتقد أنها تصدر من رياضيين سعوديين نكن لأنديتهم ولهم أسمى آيات الود والتقدير “.

التعليقات

12 تعليق