الاتفاق يغلق تدريباته والدوسري يؤكد اكتمال جاهزيتهم للهلال

1473789996دخل الاتفاق المرحلة الأخيرة من استعداداته الفنية لمواجهة الهلال في الجولة الثالثة لدوري (جميل) للمحترفين إذ ركز مدرب الفريق جميل قاسم على الجوانب التكتيكية في التدريب المغلق الذي أداه اللاعبون مساء اليوم.

وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير غداً (الأربعاء) في الدمام على ملعب عبدالله الدبل بالنادي حيث سيدخل بعده معسكراً بأحد فنادق مدينة الخبر قبل أن يغادر الخميس إلى الرياض حيث سيؤدي تدريبه الذي سيسبق المباراة باستاد الأمير فيصل بن فهد.

وسيعقد مدرب الفريق التونسي جميل قاسم ومدافع الفريق جمعان الدوسري غداً (الأربعاء) مؤتمراً خاصاً بالمباراة وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

من جهته أكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري جاهزية فريقه لخوض مواجهة الهلال، مبدياً ثقته بأن يظهر اللاعبون بالمستوى المأمول الذي يحقق النتيجة الإيجابية التي يطمح لها الفريق.

وقال: “سندخل المباراة سعياً للفوز كما في كل مباراة، ولاعبونا قادرون على الظهور بالمستوى وتقديم العطاء الذي يضمن لهم حضوراً مميزاً يتوجونه بالنقاط الثلاث”.

وكشف الدوسري بأن الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الأخيرة على النصر عزز الدافعية لدى اللاعبين، لافتاً إلى أن تدعيم عناصر الفريق خلال فترة التوقف ترك أثره على الفريق

وأضاف: “جدول الدوري وضعنا في مواجهة الأهلي والنصر والهلال، وجميعها أندية مرشحة للقب، وهو أمر صعب؛ لكن يبقى الاتفاق فريق كبير بتاريخه ويملك عناصر مميزة ما يجعله قادر على التعامل مع مثل هذه المواجهات والظروف”.

93