الصالح: برنامج الإعداد نجح وشكرا للجميع

شراحيلي يختتم منافسات “ريو 2016” بالثامن

5أختتم منتخب ألعاب القوى السعودي لذوي الإعاقة مشاركاته في دورة الألعاب البارالمبية 2016 في البرازيل، حيث حقق إنجاز غير مسبوق بتأهل ثلاثة رياضيين دفعه واحدة للدورة بالإضافة لنيل هاني النخلي “شلل دماغي” المركز الثالث والميدالية الفضية في منافسة دفع الجلة، تأهل فهد الجنيدل لنهائي سباق 100 متر كراسي العربي الوحيد ليكون من بين أفضل ثمانية متسابقين في هذا التصنيف، تواجد أسعد شراحيلي العربي الوحيد من بين أفضل 12 لاعب وثب طويل وتحقيقه المركز الثامن.
وقدم حسام الصالح رئيس لجنة ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية السعودية رئيس وفد المملكة المشارك في “ريو 2016” كل الشكر والتقدير لأفراد البعثة على ما بذلوه من وقت وجهد لرفع علم وطنهم في هذا المحفل الكبير، حيث بدا العمل لتجهيز الأبطال المشاركين منذ إعلان تأهلهم لـ “ريو 2016” بالتعاقد مع أبرز المدربين وتجهيز أفضل المعسكرات.
وقال الصالح “منذ إعلان تأهلهما للبرازيل، تم إعداد برنامج مميز في عدة دول وعواصم ليتمكنا من تحقيق أفضل النتائج ورفع علم المملكة كالعادة في المناسبات العالمية والكبيرة”.
وقدم الصالح شكرة وتقديره لرئيس اللجنة البارالمبية السعودية الأستاذ أحمد المقيرن على حرصة واهتمامه بالبعثة وبرنامج الاعداد، وقال “المقيرن رجل سخر جهده ووقته لخدمة هذه الفئة، وهو يحرص كل الحرص على تواجد ألعاب الجنة إقليميا ودوليا في القمة، وتسهيل كافة العقبات أمامهم”.
وأضاف “أشكر كذلك أخي ناصر القحطاني المدير الإداري والفني في الوفد على جهوده مع زملائه ليكونوا في الموعد المحدد جاهزين لهذا الحدث، وهو ما شاهدناه في هذا المحفل، شكرا للجميع وبحق نجوم ألعاب القوى من قاهري الإعاقة قدموا عيدية جميلة لأبناء الوطن”.

97