عبده برناوي يدافع عن الوان الفتح بنظام الاعارة لمدة 18 شهراً

توقيع برناويأعلنت إدارة نادي الفتح عن توقيعها مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبده برناوي بنظام الإعارة لموسم و نصف الموسم ، و جاء التوقيع مع برناوي بتوصية من المدير الفني بنادي الفتح السيد فتحي الجبال الذي أوصى بالتوقيع معه لدعم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة . و هذا و جرت مراسم التوقيع صباح اليوم في أحد فنادق مدينة الرياض و بحضور ممثل نادي الفتح السكرتير محسن العربي و وكيل اللاعب فهد باقديم .

و عبر مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود عن شكره لعضو مجلس الإدارة الفتحاوية المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على المجهود الذي بذله من أجل الظفر بخدمات برناوي  بعد أن أوصى الجبال بالتوقيع معه ، كما شكر السعود الإدارة النصراوية على احترافيتها طوال فترة التفاوض التي لم تدم طويلاً .

من جانبه تحدث برناوي بعد التوقيع قائلاً : انتقالي للفتح سيضيف لي الكثير و سيفيدني على المستوى الفني كون الفريق الفتحاوي أبرز أندية دوري زين فأنا انتقلت من فريق كبير إلى فريق كبير اتشرف بأني ارتدي شعاره . و اختتم برناوي حديثه قائلاً : أسعى خلال الفترة الاحترافية بنادي الفتح أن أقدم كل ما بوسعي من أجل أن أساهم مع زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية

ويعتبر البرناوي ثاني مدافع نصرواي يدافع عن ألوان الفتح بعد  أسامه عاشور الذي انتقل نهائيا للنادي الشرقاوي.

الجدير بالذكر أن نادي الفتح يتصدر الدوري السعودي ويبحث عن تثبيت أقدامه في المراكز الأولى من خلال تدعيم صفوفه ببعض العناصر الذي يتقدمهم احمد ابو عبيد العائد من الاتحاد السعودي بعد تجربة لم يكتب لها النجاح.

8