الهلال يؤجل فكرة اللاعب الآسيوي

7

قررت ادارة نادي الهلال تأجيل فكرة ضم لاعب اسيوي جديد في الوقت الحالي وذلك بسبب تركيز الجميع داخل النادي على بطولة دوري جميل.

وينتظر ان يكون دوري جميل الهدف الأساسي للمدرب غوستافو ماتوساس وسيكون الخيار الثاني هو البطولة الآسيوية، والتي يستطيع الفريق أن يخوض فيها بشكل جيد حتى دور الثمانية دون محترف آسيوي.

ويتوقع ان يستعين الهلال بخدمات لاعب آسيوي في حال التأهل لدور الثمانية من البطولة الأسيوية مما يعني ان ادارة الهلال قررت صرف النظر عن فكرة التعاقد مع لاعب آسيوي في الوقت الحالي وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى.

ولا يحق للهلال بأن يعول على رباعي الفريق المحترف الأجنبي في مباريات الأسيوية حيث يمكنه فقط اشراك ثلاثة لاعبين أجانب والرابع أسيوي أو اللعب بثلاثي محترف أجنبي فقط.

التعليقات

3 تعليقات
  1. تركي
    1

    معنى الخبر لمن لم يستوعب

    الهلال سيؤجل حل بعض مشاكله الماليه لنهاية الموسم وسيسخر السيوله المتوفره كنوع من تحفيز الموجودين لتحقيق الدوري والتأهل اسيويا ,, بعد ذلك سيكون الانتفاع ببيع عقود الاجانب وبالتالي سداد المديونيات والتركيز على تحقيق الاسيويه .

    شخصيا اراها كفكره ممتازه ,, لكن التطبيق قد يتأثر بضغط جماهيري خصوصا وان الفريق لن يتأهل لنهائي كأس ولي العهد كالمواسم السابقه لان اعداده لهذا الموسم كاعداد الفرق الاخرى ولم يبدأ الموسم برتم عالي بسبب عدم المشاركه في دور ال8 الاسيوي الذي كان سببا رئيسيا في ذلك خلال المواسم الماضيه .

    ادارة الهلال تغامر هذا الموسم لتحقيق الدوري وهو ابسط حقوقها ولديها من العناصر المحليه والاجنبيه التي تعوض عناصر المنتخب التي تخوض تصفيات كأس العالم .

    فقط مالم تحسب له الاداره حساب هو ان أي أثر سلبي للمدافعين ( اصابه , ايقاف ) سيكون تأثيره كبير جدا على الفريق خصوصا اذا ماصادف مباراه مصيريه يقودها حكم اجنبي .

    شخصيا اتوقع ان يكون الهلال منافس قوي على الدوري واسيويا واتوقع خروجه قبل نهائيي كأس الملك وولي العهد .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:25 م
  2. تغريدة بخاري 100 عام
    2

    ما يحتاج في المحلية بحكام محلين سيقومون بالواجب واكثر بقيادة المدرب عمر المهنا

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:49 م
  3. ابونواف
    3

    التركيز على الدوري بالمؤامرات الدنيئة يالمحلي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:51 م
107