إدارة الإتحاد توجه شكرها لأربعة أندية

شعار الاتحاد الجديدتقدمت إدارة نادي الاتحاد بشكرها لإدارة النادي الأهلي بعد مبادرتها عبر المتجر الرسمي للنادي بتخصيص عائدات مبيعاته خلال 3 أيام لصالح جمعية البر التي يعد المرحوم أحمد مسعود رئيس الاتحاد الراحل أحد مؤسسيها، كذلك بعد رفع لافتة كبيرة في اللقاء الودي للأهلي ضد الغرافة القطري ابان معسكره في العاصمة القطرية الدوحة فيها مواساة وتعزية بوفاة فقيد الرياضة احمد مسعود.

كما وجه نادي الاتحاد شكره لأندية الهلال وهجر والقادسية عبر حساب النادي على موقع “تويتر” لمشاعرهم النبيلة ووقفتهم الصادقة مع النادي بعد وفاة رئيسه الأسبوع الماضي.

التعليقات

6 تعليقات
  1. فهد جبيرالقرشي
    1

    احسن الله عزاكم جماهير نادي الاتحاد في فقيدالرياضه السعوديه والف شكر لمتجر نادي الاهلي وجماهيره لقوفهم النبيل

    Thumb up 31 Thumb down 2
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:25 ص
  2. وليد
    2

    والله انها مشاعر صادقه لدى الاغلب من جماهير الاهلي تجاه جارنا الاتحاد في كل المواقف حتى عند مشاكل الاتحاد وديونه. ولكن هناك تأجيج من بعض الإعلاميين الذين جروا لها بعض الجمهور لتبدأ السخريه والاستفزازات عن طريق وسائل الاتصال الحديثه. كان التنافس شريف وبسيط حتى اصبح محتقن. بالتوفيق للجميع.

    Thumb up 29 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:41 ص
  3. المحامي
    3

    كأحد محبي الهلال اقول ان هذا واجبنا نحو العميد جماهير و أعضاء شرف و إدارة و لاعبين و قبلهم أسرة المرحوم احمد مسعود .. الاتحاد دائما فوق الرأس و نقدره و جميع منتسبيه وأولا وأخيرا الجميع أبناء وطن واحد محبين و اخوة لبعض والله يحمي المملكة العربية السعودية من كل شر و يجعلنا دائما يد وحدة و ما يفرق بيننا ان شاء الله

    Thumb up 17 Thumb down 8
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:50 ص
  4. /الملكي الاهلاوي/
    4

    بلتوفيق لاهلينا في القمه على طول أما جيرانا جا الوقت انو نوقف مع بعض أتمنى لكم التوفيق لكن مركز تاني في الدوري ماتبعدو عن هدا وبطبيعه الحال اتمنى التوفيق الأكبر انو اهلينا يحقق جميع الالقاب واحنا في أيام فضيله ولازم نتوحد مع بعض ترا وكل عام وانتم بخير

    Thumb up 10 Thumb down 5
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:48 ص
  5. محايد
    5

    هذه الادارة الاتحادية الموقرة
    قدرت بكل مودة ونقاء اخوة مبادرة النادي الاهلي
    رغم علمنا ويقيننا ان هذه اللفته ماهي الا تعبير وصدق مشاعر يحملها كل اهلاوي تجاه كل إدارة محترمة وقورة
    كإدارة المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ احمد مسعود ومن يسير على دربه الان ونهجه المتزن .
    قلناها دوما — الكرة فوز وخسارة والتنافس الشريف مطلب لكل الشرفاء ولكن هناك اندية وبعض الجماهير ومسؤولين جرفهم اعلام التطبيل والتعصب فاصبحوا لاينطقون إلا تعصبا . رحمك الله احمد مسعود — وشكرا ادارة الاتحاد ونتمنى من الله العلي القدير التوفيق لنادينا الاهلي الراقي ثم لنادي الاتحاد العميد .

    Thumb up 11 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:06 م
  6. سفير الوطن(الملكي)
    6

    ياريته يثمر فيهم!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:16 م
97