الأخضر وسعادة المُخرِج

الحمد لله لم يضيع الله تعب الجماهير العاشقة الوفية التي حضرت باستاد الملك فهد الدولي والتي تجاوز حضورها الأربعين ألف متفرج.. وكانت داعمة ومؤازرة له لآخر دقائق المباراة، فبحماسها وتوهجها جعلت الأخضر يتفوق على إمكاناته رغم كل النقص الحاصل له قبل المباراة. مباراة من وجهة نظري الرابح فيها هو الجماهير الحاضرة لأنها خرجت وهي مبتسمة بالثلاث نقاط.. أما أخضرنا السعودي فلازال هناك عمل فني أمام مارفيك ليقوم به.. ولازالت هناك مجموعة من اللاعبين يجب عليهم أن يلعبوا وفق إمكاناتهم دون أي فلسفة أو تعال أو تكبر على الكرة.. فاللاعب السعودي يجب ان يضع في حسبانه أن سلاحه الوحيد هو حماسه وروحه لامهاراته التي كنّا نتغنى بها سابقا أمام المنتخبات الآسيوية الأخرى.. فكرة القدم في آسيا قد تطورت ونحن توقفنا!! هذا هو الواقع الذي يجب أن يعيه نجوم أخضرنا السعودي.. فلولا الله ثم الهجمة العنترية التي قام بها فهد المولد وتسبب فيها بضربة الجزاء، لن نستطيع إحراز أي هدف حتى لو استمرت المباراة لصلاة الفجر!! حقيقة لا ألقي اللوم على مارفيك الذي أعتبره واقعيا لأبعد درجة فهو حرص على أن لا يسجل فيه أي هدف من خلال تشكيلته والواجبات التي أمر فيها لاعبيه.. فقد جعل المباراة تسير حسب ظروفها دون أي مغامرات أو فلسفة فنية.. فهو قد لعب وفق الإمكانات المتاحة لديه فنيا!! ختاما: الحمد لله على الثلاث نقاط وألف ألف مبروك للجماهير السعودية التي كانت في الموعد.. فهي نجم المباراة الأوحد بلا أي منازع.
• بالبــــــــــــــووووز:
• من الأمور التي بات الكل يعرفها ولا تحتاج إلى التذاكي على أي مشجع، لأنها قد أصبحت من أيام الطيبين.. ألا وهي اللقطات التلفزيونية على رئيس الهيئة والفريق (فائز) والإيحاءات التي يهدف المخرج من ورائها؟!! تخيلوا لو أن المنتخب (خاسر) -لا سمح الله-هل سيتم التركيز على رئيس الهيئة، أم على رئيس مجلس اتحاد كرة القدم؟!!! بلا شك إن الكل يعرف ويعلم قيمة عمل ودعم رئيس الهيئة، ولكن رئيس اتحاد كرة القدم يستحق أيضا أن يكون في الصورة يا سعادة المخرج!!!
* اعتقد أن بعض الاعلاميين ممن رأيناهم (مرتزين) في المقصورة حضورهم كان(مباشرة) دون المرور لأخذ دعوة او تصريح من زميلنا دمث الاخلاق رجا الله السلمي، لأنهم(واصلين)، لذلك ارجو عدم الاثقال على كاهل زميلنا بلومه أو حتى سؤاله!!

99