هجر يواصل تحضيراته في قطر على فترتين

18واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك خلال المعسكر التدريبي المقام في دولة قطر استغلالاً لفترة توقف منافسات دوري الدرجة الأولى .
وقسم المدير الفني للفريق “سمير هلال” التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أجريت التدريبات الصباحية في صالة الحديد بأكاديمية اسباير ، وخصصت التدريبات للجوانب البدنية من خلال تدريبات عبر محطات مختلفة .
أما التدريبات المسائية والتي أقيمت على ملاعب اسباير فخصصها الجهاز الفني للجوانب التكتيكية ، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وتضم المجموعة الأولى المدافعين وخضع خلالها اللاعبين إلى تدريبات خاصة على طرق التنظيم الدفاعي والضغط على حامل الكره ، أما المجموعة الثانية فضمت لاعبي الوسط والمهاجمين وطبق خلالها اللاعبين تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة من خلال العمق والأطراف وتنفيذ الكرات العرضية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة .
من جهة أخرى يخوض الفريق الهجراوي في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد أولى مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام في قطر ، حيث سيواجه نادي العربي القطري وذلك على استاد حمد الكبير بنادي العربي .

106