هدية رياضي لأعضاء بعثة المنتخب التايلندي

2016-09-01-PHOTO-00000070قام أعضاء برنامج هدية رياضي الذي يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد في البطحاء “دعوي البطحاء” الهدية لأعضاء بعثة المنتخب التايلندي المتواجدة في مدينة الرياض للعب مباراة مع المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ضمن التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال العالم 2018 في روسيا،، وأعربوا عن سعادتهم باللقاء وبالهدية التي تحمل معلومات ثقافية عن المملكة والإسلام. وتشمل الهدية تعريف بالدين الاسلامي إلى جانب سيرة النبي صلى الله عليه وسلم فضلا عن حضارة المملكة العربية السعودية وتاريخها وسعدوا كثيرا بالهدية.
يذكر ان برنامج هدية رياضي قام بتوزيع آلاف الهدايا على اللاعبين والمدربين والحكام الأجانب في المملكة منذ زمن بعيد ولا تزال الهدايا مستمرة كما ان هدية رياضي سافرت إلى خارج المملكة وتم توزيعها على المستفيدين في الخارج من اللاعبين والمدربين والشخصيات الرياضية البارزة وتهدف إلى تقديم رسالة مميزة عن الدين الإسلامي وتاريخ المملكةيات الرياضية التي تزور المملكة؛ لإيصال رسالته في التعريف بالدين الإسلامي والنبي -صلى الله عليه وسلم- وتاريخ المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يكون لتلك الهدية انطباع إيجابي لدى المتلقين.

التعليقات

3 تعليقات
  1. علي السالم
    1

    هذي هي اخلاق الاسلام .. الله يجزاهم خير ويكتب اجرهم على جهودهم .. ولا عزاء لكل مشككـ في نزاهة وتوجه هذا الوطن من اذناب ايران في اليمن والعراق

    Thumb up 4 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:50 م
  2. نصراوي عنيزة
    2

    جزاكم الله خير

    Thumb up 6 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:55 م
  3. أحمد
    3

    لو المسيحين في تايلندا استقبلو المنتخب وعطوهم هدايا دعوية عن المسيحية وش راح يكون ردة فعل اعلامنا

    Thumb up 1 Thumb down 4
    1 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:01 م
101